آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

اليونايتد في حاجة ماسة لنجم ريال مدريد . .لماذا

اليونايتد في حاجة ماسة لنجم ريال مدريد . .لماذا

اخبار الساعة - ماريا علي   | بتاريخ : 04-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

اعترف اللاعب السابق لمانشستر يونايتد بول باركر بأن الفريق في حاجة ماسة للحصول علي خدمات الدولي الويلزي جاريث بيل مهاجم ريال مدريد الاسباني. 

وحث باركر من خلال تصريحاته ادارة اليونايتد علي سرعة التعاقد مع جاريث بيل بأي مقابل مادي ليكون داعم قوي للشياطين الحمر في الموسم المقبل. 

واشار باركر في تصريحاته إلي انه في حالة عدم رغبة الحارس دي خيا من التجديد لليونايتد فسيكون مصيره صفقة مبادلة مع الريال وحصول
اليونايتد علي جاريث بيل. 

وقال باركر: بيل قادر علي رفع مستوي اليونايتد في الموسم المقبل نظراُ للامكانيات التي يملكها اللاعب من حيث السرعة والمهارة. 

يذكر ان اليونايتد ابدي اهتمامه اكثر من مرة بالحصول علي خدمات الويلزي جاريث بيل في اكثر من مناسبة ولكن حتي الان لم تفكر ادارة الريال في ترك اللاعب يرحل عن الفريق. 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1764