آخر الأخبار :
الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

اليونايتد في حاجة ماسة لنجم ريال مدريد . .لماذا

اليونايتد في حاجة ماسة لنجم ريال مدريد . .لماذا

اخبار الساعة - ماريا علي   | بتاريخ : 04-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

اعترف اللاعب السابق لمانشستر يونايتد بول باركر بأن الفريق في حاجة ماسة للحصول علي خدمات الدولي الويلزي جاريث بيل مهاجم ريال مدريد الاسباني. 

وحث باركر من خلال تصريحاته ادارة اليونايتد علي سرعة التعاقد مع جاريث بيل بأي مقابل مادي ليكون داعم قوي للشياطين الحمر في الموسم المقبل. 

واشار باركر في تصريحاته إلي انه في حالة عدم رغبة الحارس دي خيا من التجديد لليونايتد فسيكون مصيره صفقة مبادلة مع الريال وحصول
اليونايتد علي جاريث بيل. 

وقال باركر: بيل قادر علي رفع مستوي اليونايتد في الموسم المقبل نظراُ للامكانيات التي يملكها اللاعب من حيث السرعة والمهارة. 

يذكر ان اليونايتد ابدي اهتمامه اكثر من مرة بالحصول علي خدمات الويلزي جاريث بيل في اكثر من مناسبة ولكن حتي الان لم تفكر ادارة الريال في ترك اللاعب يرحل عن الفريق. 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1358