آخر الأخبار :
علماء يقولون إنهم اكتشفوا السبب الرئيسي للجلطة القلبية المفاجئة.. تعرّف عليه إليكم أفضل جوازات السفر في العالم لعام 2020 ( تعرف عليها إنفوغراف) مقتل المشاط في هجوم بصنعاء تغريدة جديدة للعميد طارق صالح.. وهذا ماجاء فيها! اغتيال قائد اللواء أول مقاومة في كمين مسلح بالضالع اغتيالات جديدة تشهدها مدينة عدن صعود مفاجئ للدولار وهذه المرة في صنعاء ايضا (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 يناير 2020م) مقتل 8 اشخاص في اشتباكات مسلحة وسط صنعاء وحشود كبيرة تصل كتعزيزات مقتل عقيد في الجيش واصابة اخرين في اشتباكات مسلحة بحضرموت نجاة قائد عسكري كبير من كمين مسلح (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أعلنت استعدادها كفالة « 5000» يتيم

أعلنت استعدادها كفالة « 5000» يتيم

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 04-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أعلنت مؤسسة اليتيم التنموية استعدادها كفالة « 5000»يتيم كفالة معيشية إضافة إلى كفالتها السابقة ليبلغ عدد الأيتام المكفولين لدى المؤسسة إلى «13254 »يتيم ويتيمة .

وفي تصريح لــ نائب الأمين العام للمؤسسة مختار الوهيبي أكد استعداد المؤسسة كفالة 5000 يتيم ويتيمة  في  جميع محافظات الجمهورية إضافة إلى العدد السابق  وذلك بمناسبة الذكرى السنوية السادسة لليوم العربي لليتيم والذي حملت عنوان « نورا يشع من بين الضباب »

موضحا بان هذه المبادرة جاءت الأمل في نفوس الأيتام لتبدد كثيرا من تراكم اليأس والإحباط  الذي ربما ولد تخوفا لدى الأيتام على مستقبلهم وتحقيق طموحهم .

مشيرا بان هذا الإعلان يأتي كذلك للفت الانتباه إلى هذه الشريحة المهمة في هذه المناسبة لإعطائها مزيدا من الاهتمام والرعاية والتأهيل بما يجعلها أحد الروافع المهمة في بناء البلد وتنميته .

من جانبه عبر فكري العبسي احد الأيتام المكفولين لدى المؤسسة  بان هذه المبادرة من مؤسسة اليتيم هي بالفعل نقطة مضيئة داعيا المجتمع بكافة شرائحه إلى جعل يوم اليتيم العربي يوما يتلمس المجتمع مسؤوليته تجاه هذه الشريحة التي تحتوى كثيرا من الإبداع والطموح الذي يحتاج إلى الرعاية والتأهيل.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1812