آخر الأخبار :
نتائج تقرير فحص ومعاينة الحاويات في ميناء عدن يكشف حقيقة احتواءها على مادة نترات الأمونيوم اليمن: بعد انهيار الريال بشكل كبير.. بيان هام من جمعية الصرافين سوريتان اختلقتا قصة اختطافهما للحصول على فدية من زوجيهما وزير النقل الجبواني يغادر إلى المملكة على متن طائرة خاصة (صورة) محافظ عدن يؤدي اليمين الدستورية امام الرئيس هادي ارتفاع جنوني للدولار في اليمن (اخر اسعار الصرف الثلاثاء 11 اغسطس 2020م) الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد (وثيقة) الكشف عن سبب التوتر والاشتبكات الحاصلة بعدن اليوم ! روسيا تعلن رسمياً موعد بدأ انتاج لقاح كورونا وتكشف عن طلبات من 20 دولة خبير أرصاد يكشف عن عواصف ورياح شديدة ستضرب هذه المناطق في اليمن بدايةً من اليوم

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أعلنت استعدادها كفالة « 5000» يتيم

أعلنت استعدادها كفالة « 5000» يتيم

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 04-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أعلنت مؤسسة اليتيم التنموية استعدادها كفالة « 5000»يتيم كفالة معيشية إضافة إلى كفالتها السابقة ليبلغ عدد الأيتام المكفولين لدى المؤسسة إلى «13254 »يتيم ويتيمة .

وفي تصريح لــ نائب الأمين العام للمؤسسة مختار الوهيبي أكد استعداد المؤسسة كفالة 5000 يتيم ويتيمة  في  جميع محافظات الجمهورية إضافة إلى العدد السابق  وذلك بمناسبة الذكرى السنوية السادسة لليوم العربي لليتيم والذي حملت عنوان « نورا يشع من بين الضباب »

موضحا بان هذه المبادرة جاءت الأمل في نفوس الأيتام لتبدد كثيرا من تراكم اليأس والإحباط  الذي ربما ولد تخوفا لدى الأيتام على مستقبلهم وتحقيق طموحهم .

مشيرا بان هذا الإعلان يأتي كذلك للفت الانتباه إلى هذه الشريحة المهمة في هذه المناسبة لإعطائها مزيدا من الاهتمام والرعاية والتأهيل بما يجعلها أحد الروافع المهمة في بناء البلد وتنميته .

من جانبه عبر فكري العبسي احد الأيتام المكفولين لدى المؤسسة  بان هذه المبادرة من مؤسسة اليتيم هي بالفعل نقطة مضيئة داعيا المجتمع بكافة شرائحه إلى جعل يوم اليتيم العربي يوما يتلمس المجتمع مسؤوليته تجاه هذه الشريحة التي تحتوى كثيرا من الإبداع والطموح الذي يحتاج إلى الرعاية والتأهيل.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0971