آخر الأخبار :
إليكم أفضل جوازات السفر في العالم لعام 2020 ( تعرف عليها إنفوغراف) مقتل المشاط في هجوم بصنعاء تغريدة جديدة للعميد طارق صالح.. وهذا ماجاء فيها! اغتيال قائد اللواء أول مقاومة في كمين مسلح بالضالع اغتيالات جديدة تشهدها مدينة عدن صعود مفاجئ للدولار وهذه المرة في صنعاء ايضا (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 يناير 2020م) مقتل 8 اشخاص في اشتباكات مسلحة وسط صنعاء وحشود كبيرة تصل كتعزيزات مقتل عقيد في الجيش واصابة اخرين في اشتباكات مسلحة بحضرموت نجاة قائد عسكري كبير من كمين مسلح (الاسم) نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الرئيس الإيران يطلب مساعدة عُمان لوقف عملية عاصفة الحزم

الرئيس الإيران يطلب مساعدة عُمان لوقف عملية عاصفة الحزم

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 04-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
نقل مساعد وزیر الخارجیة “حسین أمیر عبداللهیان” الیوم؛ رسالة من الرئيس الإيراني “حسن روحاني” إلى السلطان “قابوس بن سعيد”، يطلب فيها مساعدة السلطنة لوقف العمليات العسكرية في اليمن، بحسب ماذكرته وكالة الأنباء الإيرانية “إيرنا”.
 
وذكرت الوكالة أنَّ عبد اللهيان التقى نظيره العُماني “يوسف بن علوي”، اليوم في مسقط، وشدَّد الطرفان خلال اللقاء علی ضرورة اتخاذ آلیات سیاسیة لتجنب الحرب، ورکزا علی أهمیة دور اللجنة الدولیة للصلیب الأحمر، وسائر المنظمات الدولیة؛ لتقدیم المساعدات الطبیة والأدویة والخدمات الإنسانیة العاجلة إلی الشعب الیمني.
 
يشار إلى أن طائرات تحالف عربي إسلامي، تقوده السعودية، تواصل قصف مواقع عسكرية لمسلحي جماعة الحوثي، وقوات موالية للرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، منذ 26 مارس/ آذار المنصرم، ضمن عملية أطلق عليها اسم “عاصفة الحزم”، والتي تأتي استجابة لدعوة الرئيس هادي، بالتدخل عسكريًا لـ”حماية اليمن وشعبه من عدوان جماعة الحوثي المسلحة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.198