آخر الأخبار :
لقطات نادرة لظبي يهاجم فهدًا إفريقيًّا.. شاهد ماذا جرى بينهما ! عقرب تلدغ امرأة في الطائرة.. وهذا ما حدث للضحية اكتشاف تقنية ثورية تعرض مقاطع فيديو لا تسجلها الكاميرات ! ”يمني” ضمن ضحايا هجوم المواطن السعودي على القاعدة الامريكية.. من هو؟ فيديو يرصد لحظة اعتداء على سائق ناقلة نفط بوادي حضرموت وقتله في عدن: إبن يرتكب جريمة بشعه بحق والده بعد خلاف على سيارة.. وهذا ما فعلته الأم ! الحوثيون يشنون غزوة جديدة في إب وكاميرات المراقبة ترصدهم هذه المرة (شاهد) بعد تزايد حالات الاغتيالات.. توجيهات عليا من التحالف باتخاذ هذه الاجراءات ! البحرين تهزم السعودية وتفوز ببطولة خليجي 24 في الدوحة بوادر خلاف.. قائد تهامي يهاجم طارق عفاش في حفل بالخوخة.. شاهد ما حدث بعد كلمته (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بحاح يصل الرياض لبحث تطورات الوضع في اليمن

بحاح يصل الرياض لبحث تطورات الوضع في اليمن

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 04-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أعلن رئيس الحكومة المستقيلة خالد بحاح، السبت 4 أبريل 2015 وصوله إلى العاصمة السعودية الرياض، مؤكداً أن ذلك في إطار جولة له في المنطقة للتشاور حول إيجاد حلول تسهم وقف الصراع الدائر في اليمن، وإنقاذ الوضع المتدهور.

وأوضح بحاح، في بيان نشره على صفحته في فيسبوك، أن جولته تأتي بعد لقاءات موسعة عقدها مع عدد من المهتمين في الشأن اليمني بنيويورك.

وأضاف، "هذه الزيارة في إطار جهد شخصي وطني يسهم فيه بمعية كل المخلصين لإنقاذ الوطن من الانهيار الكامل بسبب صراع الثارات والمغامرات السياسية غير المسؤلة، والاتجاه نحو بناء وطن مؤسسي جامع لكل أبنائه بعيدًا عن ثقافة الإقصاء والتخوين والاستقواء."

وقال، إن جهوده تهدف لتدارك الموقف المتأزم الذي يقود البلاد إلى هاوية الفتنة التي لاتبقي ولاتذر- حد البيان .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2714