آخر الأخبار :
والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق الحكومة اليمنية تتهم إيران باستغلال سفن الصيد لتهريب الأسلحة للحوثيين فوائد البصل الأخضر الصحية تُنسيك رائحته وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز الدولار يهبط بشكل كبير في صنعاء وبسيط في عدن (اسعار الصرف الثلاثاء 7 يوليو 2020م) عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بحاح يصل الرياض لبحث تطورات الوضع في اليمن

بحاح يصل الرياض لبحث تطورات الوضع في اليمن

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 04-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أعلن رئيس الحكومة المستقيلة خالد بحاح، السبت 4 أبريل 2015 وصوله إلى العاصمة السعودية الرياض، مؤكداً أن ذلك في إطار جولة له في المنطقة للتشاور حول إيجاد حلول تسهم وقف الصراع الدائر في اليمن، وإنقاذ الوضع المتدهور.

وأوضح بحاح، في بيان نشره على صفحته في فيسبوك، أن جولته تأتي بعد لقاءات موسعة عقدها مع عدد من المهتمين في الشأن اليمني بنيويورك.

وأضاف، "هذه الزيارة في إطار جهد شخصي وطني يسهم فيه بمعية كل المخلصين لإنقاذ الوطن من الانهيار الكامل بسبب صراع الثارات والمغامرات السياسية غير المسؤلة، والاتجاه نحو بناء وطن مؤسسي جامع لكل أبنائه بعيدًا عن ثقافة الإقصاء والتخوين والاستقواء."

وقال، إن جهوده تهدف لتدارك الموقف المتأزم الذي يقود البلاد إلى هاوية الفتنة التي لاتبقي ولاتذر- حد البيان .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1026