آخر الأخبار :
وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحالف #عاصفة_الحزم يقصف صنعاء بقوة وشكل جنوني و "اخبار الساعة" يكشف المواقع المستهدفة حتى الآن

تحالف #عاصفة_الحزم يقصف صنعاء بقوة وشكل جنوني و "اخبار الساعة" يكشف المواقع المستهدفة حتى الآن

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 04-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
يستمر تحالف عاصفة الحزم والذي تقوده السعودية بقصف العاصمة صنعاء منذ قبل مغرب اليوم السبت وحتى ساعة كتابة هذا الخبر بقوة وشكل جنوني.
وقال مصدر خاص لـ "اخبار الساعة" ان غارات التحالف شنت قصفاً عنيفاً على عدة مواقع عسكرية، أهمها : جبل نقم ومعسكر الحفا، ومجموعة ألوية الصواريخ، والجراف، وتبة سعوان، ومعسكر الخرافي، ومعسكر الجراف شمال صنعاءن و"خشم البكرة".
 
وأضاف المصدر ان الطيران ايضا استهدف مواقع عسكرية بالصباحة، ومعسكر الصيانة بمنطقة الحصبة، وسط صنعاء، كما استهدف ايضا مقر الفرقة الاولى مدرع.
 
كما استهدف الطيران مقر قيادة الشرطة العسكرية جنوب العاصمة صنعاء ومدرسة الحرس الجمهوري، وحي الجراف.
 
ويستمر القصف بشكل عنيف على مواقع عسكرية وهو ما أثار هلع المواطنين، والذين قال شهود عيان لـ "اخبار الساعة" انهم ينزحون بكثرة من جوار المواقع المستهدفة إلى وسط صنعاء، تحسباً لليلة عصيبة من القصف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (17279) قراءة

Total time: 0.1288