آخر الأخبار :
الإفراج عن رواتب افراد قوات الأمن الخاصة بشبوة اشتداد وتيرة المعارك في جبهات بالجوف (تفاصيل) صحيفة سعودية تكشف معلومات جديدة بشأن الطفل اليمني المخطوف وزير الصحة الإيراني يكشف عن مصدر انتشار "كورونا" في أراضيه اشتباكات مسلحة ترعب المواطنين وسط صنعاء توجيهات من الملك سلمان بتحسين اوضاع المغتربين بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحالف #عاصفة_الحزم يقصف صنعاء بقوة وشكل جنوني و "اخبار الساعة" يكشف المواقع المستهدفة حتى الآن

تحالف #عاصفة_الحزم يقصف صنعاء بقوة وشكل جنوني و "اخبار الساعة" يكشف المواقع المستهدفة حتى الآن

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 04-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
يستمر تحالف عاصفة الحزم والذي تقوده السعودية بقصف العاصمة صنعاء منذ قبل مغرب اليوم السبت وحتى ساعة كتابة هذا الخبر بقوة وشكل جنوني.
وقال مصدر خاص لـ "اخبار الساعة" ان غارات التحالف شنت قصفاً عنيفاً على عدة مواقع عسكرية، أهمها : جبل نقم ومعسكر الحفا، ومجموعة ألوية الصواريخ، والجراف، وتبة سعوان، ومعسكر الخرافي، ومعسكر الجراف شمال صنعاءن و"خشم البكرة".
 
وأضاف المصدر ان الطيران ايضا استهدف مواقع عسكرية بالصباحة، ومعسكر الصيانة بمنطقة الحصبة، وسط صنعاء، كما استهدف ايضا مقر الفرقة الاولى مدرع.
 
كما استهدف الطيران مقر قيادة الشرطة العسكرية جنوب العاصمة صنعاء ومدرسة الحرس الجمهوري، وحي الجراف.
 
ويستمر القصف بشكل عنيف على مواقع عسكرية وهو ما أثار هلع المواطنين، والذين قال شهود عيان لـ "اخبار الساعة" انهم ينزحون بكثرة من جوار المواقع المستهدفة إلى وسط صنعاء، تحسباً لليلة عصيبة من القصف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (17326) قراءة

Total time: 0.1881