آخر الأخبار :
عنوان مقالة يتسبب بإلغاء اعتماد 3 صحفيين أمريكيين أنباء عن مقتل غزوان المخلافي في تعز ..تفاصيل اول تصريح للمقدشي بعد نجاته من محاولة اغتيال في مأرب إصابة وزير الدفاع المقدشي ومقتل 7 من مرافقيه في انفجار استهدف موكبه بمأرب القبض على معذبة الطفلة الصغيرة مفاجأة جديدة بأسعار صرف الدولار في صنعاء (اسعار الصرف مساء الاربعاء 19 فبراير2020م) كاميرا مراقبة ترصد لص يهشم زجاج سيارة بالرياض ويسرقها لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا ارتكبته الشرطة.. والثمن 4.5 مليون دولار "السر الغامض".. عشرات الأفاعي في أغطية وسادات طليقة ملك ماليزيا السابق تفجر "مفاجأة الخيانة"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاصفة الحزم: تدمير خنادق للحوثيين قرب الحدود السعودية

عاصفة الحزم: تدمير خنادق للحوثيين قرب الحدود السعودية

اخبار الساعة - عاصفة الحزم   | بتاريخ : 04-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
قال المتحدث باسم عملية “عاصفة الحزم”، العميد ركن طيار أحمد عسيري، منذ قليل، إنه تم التعامل مجموعات حوثية حاولت حفر خنادق بالقرب من الحدود مع السعودية، مؤكدًا أنه تم تدميرها في الحال.
 
وأضاف “عسيري” في مؤتمره الصحفي على قناة “الإخبارية”، مساء اليوم السبت، أنه تم استهداف مستودعات ذخيرة تابعة للحوثيين، وأن عمليات الدعم اللوجسيتي استمرت للمقاومة الشعبية والموقف هادئ إلى حد ما في عدن الآن.
 
وأكد تواصل جهود التحالف العسكري في تأمين جميع الممرات الملاحية من الميليشيات الحوثية، وأن عدن الآن تحت سيطرة اللجان الشعبية.
 
وأوضح أن قيادة قوات التحالف عندما شكلت بتوجيه سياسي من دول التحالف كانت تعي حجم المسؤولية تجاه الشعب اليمني الشقيق وتجاه أمن وسلامة المنطقة، وإحدى أهم هذه المسؤوليات هو الجانب الإنساني.
 
ولفت إلى أن الصحف ووسائل الإعلام تناولت من خلال الأيام الماضية موضوع إجلاء الرعايا من داخل اليمن، وموضوع تسهيل العمل الإنساني الموجه للشعب اليمين الشقيق، لافتا الانتباه إلى أن القيادة سبق وأن دعت منذ اليوم الأول جميع الجهات للتواصل مع فرق العمل والجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية ودول التحالف لتسهيل إجراءاتهم.‬
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1943