آخر الأخبار :
احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة روسيا.. استكمال اختبارات لقاح مضاد لكورونا بنجاح هيفاء وهبي تكشف لأول مرة عن تفاصيل وكواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

غارات تحالف عاصفة الحزم تتمكن من إصابة مخزن اسلحة بمنطقة سعوان

الصورة لقصف سابق على العاصمة صنعاء - أرشيف
الصورة لقصف سابق على العاصمة صنعاء - أرشيف

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 04-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

تمكن طيران تحالف عاصفة الحزم والذي تقوده السعودية، من استهداف أحد مخازن الأسلحة بالعاصمة صنعاء، بعد قصف عنيف استهدف الكثير من المواقع العسكرية.

وقال مصدر لـ "اخبار الساعة" ان إحدى غارات التحالف استهدف تبة سعوان أو ما يعرف بـ "الجبل الطويل" وهو موقع عسكري يحوي دفاعات جوية ومخزن أسلحة وتمكنت من إصابة أحد مخازن الأسلحة فيه، والذي ظل يتفجر، منذ إستهدافه، وحتى ساعة كتابة هذا الخبر.

وكان طيران تحالف الحزم قد استهدف اليوم قاعدة الديلمي شمال العاصمة صنعاء، ومعسكر الصيانة، ومعسكر الخرافي، وجبل نقم ومعسكر الحفا، كما استهدف مواقع في معسكر ألوية الصواريخ، والصباحة، والعديد من المواقع الاخرى.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0957