آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يكشفون عن رؤيتهم للخروج من الازمة الحالية

الحوثيون يكشفون عن رؤيتهم للخروج من الازمة الحالية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

كشف المتحدث باسم جماعة أنصار الله الحوثيين عن رؤية جماعته للخروج من الازمة القائمة في اليمن.

وقال محمد عبدالسلام ان رؤية جماعة تقوم على"الحوار واتفاق السلم والشراكة التي ستؤدي الى اشتراك كافة الاطياف اليمنية في العملية السياسية من اجل الوصول الى حلول عادلة"،

وفي حين قال أن "الحلول المطروحة لوقف الحرب "لا يمكن ان تؤدي الى اي حل مهما طالت وعنفت وبالتالي لا حلول الا بالتفاوض والحوار السلمي"، مؤكداً بان "الاطراف التي ترفض المبادرة اليمنية هي تسير في الفلك السعودي الذي يرفض الحل قبل العدوان وبعده،  كاشفاً بان الحلول موجودة ويعرفها الجميع والتي تندرج في اطار المبعوث الاممي او في اتفاق الشراكة او في اطار تهيئة الارضية للحوار بمشاركة كافة الاطراف، وعلى الرغم من كل تلك التعقيدات نحن نرحب بأي جهد من سلطنة عمان".  

ونقل موقع قناة المنار اللبناية عن عبد السلام، اشارته الى ان ما وصفه بالـ  "العدوان السعودي الاميركي مستمر والرد عليه يعود الى الجيش واللجان الشعبية في ترتيب كل الامور التي من ممكن ان تحصل"،

مشيراً الى ان "الشعب اليمني هو شعب ابي سيدافع عن كرامته وبالتالي سيرد دفاعاً عن نفسه، لكن الترتيبات متى وكيف واين هي خاضعة للجيش واللجان الشعبية الذين لديهم كافة الصلاحيات" .

معتبرا ان "ما يجري الان في اليمن هو تشكيل جبهة موحدة باعتبار وجود عدوان خارجي اي ان الجميع سيتوحد بوجه العدوان واي حلول في الخارج مهما كانت لا يمكن ان يكتب لها النجاح بسبب اعتمادها على عدوان خارجي ضد ابناء جلدتها وشعبها" .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (30755) قراءة

Total time: 0.2066