آخر الأخبار :
ترمب: نيويورك سقطت بين أيدي "الرعاع" و"اللصوص" و"البلطجية" واليسار الراديكالي . شاهد أطرف موقف حدث خلال مؤتمر المانحين لليمن برعاية المملكة متحدث الصحة: 1264 حالة حرجة مصابة بكورونا في السعودية وتسجيل 24 حالة وفاة عملية أمنية في الرياض تتمكن من القبض على ثلاثة مواطنين سعوديين المملكة تتبرع بـ 500 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الانسانية 2020 في اليمن. اعتراض طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيين على خميس مشيط إنطلاق مؤتمر المانحين لليمن في الرياض بمشاركة اكثر من 120 دولة ومنظمة دولية اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الثلاثاء، 2 يونيو 2020م وفاة مسؤول أمني في إب بعد اصابته بفيروس كورونا عاجل: اغتيال المصور الصحفي الجنوبي "نبيل القعيطي" في عدن

أخبار الساعة » حقوق وحريات » اخرى

حاكم ذمار "الحوثي " يتوعد بالإسم بتصفية الإعلامي عباس الضالعي

حاكم ذمار "الحوثي " يتوعد بالإسم بتصفية الإعلامي عباس الضالعي

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 09-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

تداول ناشطون على الأنترنت  فيديو لاجتماع الحاكم العام لمحافظة ذمار المدعو ابو عادل الطاووس ومحافظ ذماربالإعلاميين بالمحافظة حيث هوجم الصفحي عباس الضالعي في هذا الاجتماع حيث ذكره ابو عادل بالاسم واصفاً إياه بالتكفيري وغيرها من الالفاظ، مهدد بتفجير منزله، ومنزل ما وصفهم بانهم يعملون ضد الوطن.

واعلن العديد من الزملاء الإعلامين تضامنهم مع الكاتب والصحفي عباس الضالعي واعتبروا نشر هذا الخبر بلاغاً للسلطات الحوثية الحاكمة في صنعاء.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0813