آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شركة صافر : تعلن عن ضخ كميات كبيرة من المشتقات النفطية الى جميع المحافظات اليمنية

شركة صافر : تعلن عن ضخ كميات كبيرة من المشتقات النفطية الى جميع المحافظات اليمنية

اخبار الساعة - ماريا علي   | بتاريخ : 15-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
أعلن مدير شركة صافر بمأرب علي بن جلال عن ضخ  كميات كبيرة من المشتقات النفطية الى جميع المحافظات اليمنية . 
 
وأوضح أن مصافي صافر مستمرة في تصفية وضخ المشتقات النفطية الى جميع المحافظات داعياً جميع المواطنين الى الإبلاغ عن أي محطة تتلاعب بالمشتقات النفطية أو تبيعها بالسوق السوداء . 
 
وقال بأنه سيقوم بزيارة ميدانية الى جميع المحافظات لمتابعة محطات بيع الوقود وتدقييق الرقابة عليها وأكد بأن القضاء على الأزمة في المشتقات مرهون بتعاون المواطنين حسب ما ورد في التصريح موضحاً كميات
 
كبيرة من المشتقات النفطية تضخها مصافي صافر بشكل يومي . 
 
وتشهد العاصمة صنعاء ومعظم المدن اليمنية ازمة خانقة في المشتقات النفطيه خلال الايام الماضيه وبعد أيام قليله على بدء ما يسمى بـ "عاصفة الحزم" التي تقودها المملكه العربيه السعوديه. 
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0891