آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الكويت تؤكد استمرار الإجراءات الأمنية الاحترازية

الكويت تؤكد استمرار الإجراءات الأمنية الاحترازية

اخبار الساعة - ماريا علي   | بتاريخ : 15-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
 
أكدت الكويت عضو منظمة أوبك يوم الأربعاء استمرار الإجراءات الأمنية الاحترازية التي بدأتها بشأن المنشآت النفطية بالتزامن مع بدء عمليات عاصفة الحزم في اليمن.
 
وقال الشيخ طلال الخالد الصباح المتحدث الرسمي للقطاع النفطي الكويتي في بيان تلقت رويترز نسخة منه "إجراءات السلامة والأمن وتكثيف الحماية على المنشآت النفطية التي تم تفعيلها يتم متابعتها والتأكد من
 
جاهزيتها للتعامل مع الظروف كافة بشكل مستمر من قبل المسؤولين عن تطبيقها بالتعاون مع أجهزة الدولة الأخرى المعنية."
 
وأضاف الشيخ طلال وهو أيضا الرئيس التنفيذي لشركة ناقلات النفط الكويتية أن درجة الاستعداد التي جرى رفعها منذ انطلاق الغارات الجوية التي تقودها السعودية ضد الحوثيين في اليمن "لا زالت على المستوى
 
المطلوب لها ضمن خطة الإجراءات الاحترازية للقطاع النفطي المعتمدة."
 
ومع بدء العمليات في مارس آذار قالت مؤسسة البترول الكويتية إنها عززت الإجراءات الأمنية بالمرافق النفطية في الداخل والخارج "لحماية المصالح الاستراتيجية للقطاع النفطي وتأمين المنتجات النفطية للداخل والخارج."
 
وتشمل الإجراءات تأمين جميع متطلبات السلامة والأمن الصناعي ورفع مستوى الإجراءات الأمنية وتكثيف الحماية على المنشآت النفطية داخل الكويت وخارجها.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0879