آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اتفاق بين الاطراف في مدينة تعز على سحب جميع النقاط منذ الـ«25» من مارس الماضي

اتفاق بين الاطراف في مدينة تعز على سحب جميع النقاط منذ الـ«25» من مارس الماضي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أفاد مصدر مطلع اليوم الأربعاء إن اتفاقاً بين جميع الأطراف في مدينة تعز (وسط اليمن)، قضى بسحب النقاط الأمنية والعسكرية والمسلحة منذ الخامس والعشرين من مارس الماضي.

وقال إن الأحداث المسلحة والمعارك بين مسلحي جماعة الحوثيين وجنود من قوات الجيش في المدينة استدعت تدخل اللجنة الأمنية، والسلطات المحلية في المحافظة.

إلى ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، غاراتها على معسكر اللواء 22 الموالي لصالح في منطقة الجند في المحافظة.

المصدر أونلاين

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2162