آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

احتجاجا على محاصرة السفارة الاماراتية: أحمد صوفان يستقيل من عضوية اللجنة العامة للمؤتمر

احتجاجا على محاصرة السفارة الاماراتية: أحمد صوفان يستقيل من عضوية اللجنة العامة للمؤتمر

اخبار الساعة - المصدر اون لاين   | بتاريخ : 23-05-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

قال مصدر مطلع لـ"المصدر أونلاين" إن نائب رئيس الوزراء السابق أحمد صوفان استقال أمس الأحد من عضوية اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام احتجاجاً على محاصرة مسلحين تابعين للرئيس صالح السفارة الاماراتيه بصنعاء وعدم الاعتذار للسفراء الخليجيين والأجانب الذين كانوا في اجتماع داخل السفارة.


وأحمد صوفان إلى جانب أنه قيادي بارز في الحزب الحاكم، فهو نائب في البرلمان ووزير سابق للتخطيط والتنمية. 


وكان مسلحون موالون للرئيس صالح قد حاصروا أمس الأحد مبنى السفارة الاماراتية بصنعاء أثناء ما كان الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي عبداللطيف الزياني فيها إلى جانب السفرين الأمريكي والبريطاني، وسفراء خليجيين وأجانب.
وبينما استمر الحصار لعدة ساعات بحجة منع توقيع الرئيس صالح على المبادرة الخليجية، فقد تم إجلاء الزياني والسفراء بواسطة طائرة مروحية قبل أن يغادر إلى الرياض دون أن يوقع صالح على المبادرة وهو ما جعل دول الخليج أن تعلن تعليق مبادرتها لحل الأزمة في اليمن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1547