آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مفاجأة نائب الرئيس العراقي عزت الدوري حي يرزق- تفاصيل

مفاجأة نائب الرئيس العراقي عزت الدوري حي يرزق- تفاصيل

اخبار الساعة - الخليج أولاين   | بتاريخ : 23-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

كشفت مصادر طبية عراقية لصحيفة “الخليج أونلاين” أن فحوصات الحمض النووي “DNA”، التي أُجريت للجثة التي قيل إنها تعود لعزت الدوري، نائب الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، جاءت سلبية، مؤكدة أن هذه الجثة لا تعود إليه.
وبحسب المصادر، فإن خلافاً كبيراً نشب بين الحكومة العراقية وبين المليشيات الشيعية، خاصة وأن هذه الفحوصات جاءت مطابقة لجثة شخص عراقي اسمه شعلان البقاري، يشبه الدوري، وسبق أن طالبت عشيرة البقارة في الموصل بجثته.
وسبق أن نفى حزب “البعث” المنحل مقتلَ زعيمه، عزت إبراهيم الدوري، وقال: إنه “يقود المقاومة في العراق”.
وكان محافظ صلاح الدين (شمال) رائد إبراهيم الجبوري، أعلن أن الدوري قُتل في عمليات للجيش شرق مدينة تكريت مركز المحافظة.
وقال الجبوري، في تصريحات صحفية: إن “مقاتلين أبطال نفذوا عملية استباقية في منطقة حمرين شرق مدينة تكريت، أسفرت عن مقتل الدوري”.
كما أرسل محافظ صلاح الدين صوراً عبر البريد الإلكتروني للصحفيين تظهر جثة لشخص يشبه الدوري لحد كبير، لكن لم يتسن التأكد منها.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1019