أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

طائرات التحالف تقصف معسكر الامن الخاص وقوات الحوثي تدمر تعز بقصف عشوائي خلف عشرات القتلی والجرحی..وتفاصيل معارك الأمس

اخبار الساعة - تعز - حسام الخرباش
استهدفت طائرات التحالف بوقت متاخر من مساء امس الاحد معسكر الامن الخاص بعدد من الغارات,وتضررت عدد من المنازل المجاورة للمعسكر,فيما كان المعسكر خالي من الجنود والضباط, وتدور اشتباكات عنيفة بين المقاومة الشعبية وقوات الحوثي بعدد من المناطق.
 
واندلعت اشتباكات عنيفة بمنطقة الحوض وشارع الاربعين,حيث فجرت المقاومة الشعبية طقم عسكري تابع للمليشيات  بالاربعين واسرت عدد من المقاتلين.
 
وقد سقط نحو 20قتيل و100جريح معظمهم مدنين امس الاحد اثر قصف قوات الحوثي علی المناطق الذي تسيطر عليها قوات المقاومة الشعبية,وبحسب مصدر رفيع بالصحة فهذه الحصيلة اولية ولازال العدد بتزايد.
 
 
وقال مصدر بالمقاومة الشعبية ان قوات المقاومة تحاصر معسكر الامن الخاص بتعز ,كما تسيطر علی العديد من المناطق الاستراتيجيه بعد معارك امس الاول السبت,مشيراً الی المعنويات العالية لدی مقاتلي المقاومة اضافة للخبرات القتالية الذي ستمكنهم من دحر قوات الحوثي بتعز.
 
واكد المصدر بان المقاومة تنوي شن هجمات علی مواقع الحوثيين , لافتاً ان جماعة الحوثي ستدفع ثمن قصفها لابناء تعز والمدنين وتدمير المنازل وجلب الفوضی للحالمة.
 
الی ذالك ارسلت قوات الحوثي تعزيزات الی تعز ,حيث وصلت دبابات وعتاد عسكري كان باستقبالها احد القيادات العسكرية لجماعة الحوثي"اكرم الجنيد".

Total time: 0.1566