آخر الأخبار :
كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

سياسي يمني يعلق على تصريحات قائد السلاح البحري الإيراني

سياسي يمني يعلق على تصريحات قائد السلاح البحري الإيراني

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
وصف فيصل المجيدي، المحلل السياسي اليمني، تصريح قائد السلاح البحري الايراني بشأن عدم مغادرة السفن الايرانية خليج عدن، بـ"التصريح العشوائي" وأنه يهدف للإثارة الإعلامية التي لا تقدم شيئا ولا تؤخره.
وأوضح "المجيدي" " أن إيران في هذا التوقيت أضعف من أن تقدم دعما معنويا أو اقتصاديا للحوثيين لانهيار اقتصادها وسعيها لإنهاء الصفقة النووية مع الدول الست.
كما لفت السياسي اليمني إلى أن الرد على هذا التصريح سيكون بالتجاهل لعدم أهميته، ولكن الرد العملي سيكون حال تحرك السفن الإيرانية الموجودة بخليج عدن نحو السواحل اليمنية، وقتها سيكون هناك "عاصفة حزم بحرية" جديدة.
جدير بالذكر أن قائد السلاح البحري الإيراني، الأدميرال حبيب الله سياري، صرح في لقاء تليفزيوني، بأن السفن الحربية الإيرانية لن تغادر خليج عدن، وسترابط في هذه المنطقة بقوة، مضيفاً "تواجدنا في المياه الدولية الحرة، يأتي وفق القوانين والمواثيق الدولية، ولدينا مهمة توفير الأمن في خليج عدن، ولن نسمح لأحد بتفتيش سفننا بدون مبرر".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1865