آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هادي: يتحدث إلى أين يتجه الوضع باليمن، وموعد الفرج على اليمنين

هادي: يتحدث إلى أين يتجه الوضع باليمن، وموعد الفرج على اليمنين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
العربي الجديد 
 
أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي أن الوضع في اليمن متجه لتنفيذ مخرجات الحوار وأفضل من ذلك، معتبرا أن ما يقوم به الحوثيون وأتباع صالح هدفه تحقيق ضمانات للحصول على خروج آمن لهم.
 
جاء ذلك في رسالة رفعها هادي إلى قيادة المنطقة العسكرية الرابعة في عدن والمقاومة الشعبية، اطلع "العربي الجديد" على نسخة منها، حيث أشار إلى أن المقاومة أذهلت العالم بشجاعتها وأن هناك نجاحا كبيرا سوف يلتمسه المقاومون قريبا، يلبي "كل إرادة الشهداء".
 
وأضاف هادي أن ما يجري الآن من تمترس من أتباع الحوثي وصالح، لا يحمل أي مشروع وطني، ما هو إلا عملية ضغط غير مبالية بقتل الشعب، أو حتى بهولاء المغرر بهم من أتباع الحوثي أو جنود صالح "موضحا أن" الهدف منها تحقيق ضمانات، لمرتكبي الانقلاب ، لخروجهم سالمين من جرائمهم، وهذا الأمر بيد الشعب نفسه وهو صاحب القرار فيه عنهم".
 
ودعا الرئيس هادي، "الشرفاء" في المؤسسة العسكرية إلى الالتحام "مع شباب المقاومة لنصرة الوطن، والدفاع عنه وعن العزل في عدن وتعز والضالع وأبين ومأرب وبقية المحافظات، التي أراقت الدم فيها العصبة الحوثية ومن ساندهم من الباحثين عن حكم العائلة". حد تعبيره.
 
وأكد هادي أن "الجمهورية اليمنية قائمة وعزيزة بعزة مقاومتها وجنودها الشرفاء وشعبها الصامد"، وأثنى على دور السعودية وكافة دول الخليج والدول العربية في "النصر"، وكذلك "الدعم القادم"، مؤكدا أن "الفرج بإذن الله قريب وسوف يرضى به الشعب اليمني عامة والجنوبيون خاصة".
 
ويتواجد الرئيس هادي في العاصمة السعودية الرياض، منذ أواخر مارس / آذار الماضي، ويأتي هذا الحديث، بالترافق مع تصعيد الغارات الجوية للتحالف  في صنعاء ومدن أخرى بعد أن انخفض عددها عقب الإعلان عن إيقاف "عاصفة الحزم".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.093