آخر الأخبار :
وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز الدولار يهبط بشكل كبير في صنعاء وبسيط في عدن (اسعار الصرف الثلاثاء 7 يوليو 2020م) عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

غارات للتحالف على موقع عسكري في عسيلان بشبوة

غارات للتحالف على موقع عسكري في عسيلان بشبوة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
شن طيران التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، اليوم الاثنين، غارات جويه على موقع عسكري تابع للحوثيين في شبوة جنوبي اليمن.
 
وقال شهود عيان ، أنّ "القصف استهدف  جبل "حيد بن عقيل" بمديرية عسيلان في محافظة شبوة، جنوبي البلاد".
 
وأسفر القصف عن تدمير دبابة وعربة مصفحة، كانت تتمركز في الجبل منذ أيام، فيما شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من مواقع القصف، بحسب شهود العيان للاناضول.
 
وأمس الأحد، قتل 8 مسلحين "حوثيين"، إثر هجوم مسلح استهدف مقراً لهم في محافظة شبوة جنوبي اليمن، بحسب ما نقلت مصادر قبلية.
 
كما قصفت طائرات قوات التحالف  فجر اليوم مدرستين متجاورتين للبنين والبنات في قرية العوشة بوادي همام مديرية نصاب حولتها مليشات الحوثي وقوات صالح الى ثكنات عسكرية .
 
 
المصدر : شبوه برس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0982