آخر الأخبار :
مقتل وإصابة 28 حوثياً إثر هجوم فاشل في الحديدة (تفاصيل) تحذير قبل الشراء.. 6 علامات تكشف هل تعرضت السيارة لحادث؟ في الهدف القاتل لريال مدريد والذي شارك فيه الحارس.. زيدان يفاجئ الجميع: لم أطلب من كورتوا أن يفعل ذلك كيف تعرف إذا كانت الدودة الشريطية تعيش داخلك؟ جرعة "الأسبرين" المثالية لإبعاد السرطان.. كم مرة في الأسبوع؟ السودان.. البرهان يكشف عن ابتزاز واستقطاب سياسي سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بينهم قيادي إثر مواجهات شمال لحج السيناتور الامريكي غراهام مخاطبا السعوديين من قطر: هذا ما عليكم أن تفعلوه ! كندا تعلن عن حملة لاستقبال مليون لاجئ وإلغاء رسوم الجنسية انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

غارات للتحالف على موقع عسكري في عسيلان بشبوة

غارات للتحالف على موقع عسكري في عسيلان بشبوة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
شن طيران التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، اليوم الاثنين، غارات جويه على موقع عسكري تابع للحوثيين في شبوة جنوبي اليمن.
 
وقال شهود عيان ، أنّ "القصف استهدف  جبل "حيد بن عقيل" بمديرية عسيلان في محافظة شبوة، جنوبي البلاد".
 
وأسفر القصف عن تدمير دبابة وعربة مصفحة، كانت تتمركز في الجبل منذ أيام، فيما شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من مواقع القصف، بحسب شهود العيان للاناضول.
 
وأمس الأحد، قتل 8 مسلحين "حوثيين"، إثر هجوم مسلح استهدف مقراً لهم في محافظة شبوة جنوبي اليمن، بحسب ما نقلت مصادر قبلية.
 
كما قصفت طائرات قوات التحالف  فجر اليوم مدرستين متجاورتين للبنين والبنات في قرية العوشة بوادي همام مديرية نصاب حولتها مليشات الحوثي وقوات صالح الى ثكنات عسكرية .
 
 
المصدر : شبوه برس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1854