آخر الأخبار :
صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وزير الخارجية المكلف: مستعدون للتفاوض مع الحوثيين بشروط

وزير الخارجية المكلف: مستعدون للتفاوض مع الحوثيين بشروط

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 27-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
قال وزير الخارجية المكلف رياض ياسين إن حكومة بلاده مستعدة للدخول في مفاوضات سلام مع المتمردين الحوثيين الذين يسيطرون على مناطق عدة في أنحاء البلاد ولكن بشروط.
 
وأوضح ياسين في تصريحات لبي بي سي قائلا إنه "يتعين على الحوثيين أولا سحب أسلحتهم الثقيلة، والبدء في التصرف ككيان سياسي".
 
واستبعد ياسين، الذي يقيم في المنفى حاليا، أن تشمل أي مفاوضات زعيم جماعة الحوثيين عبد الملك الحوثي أو الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح أو نجله أحمد .
 
وتأتي تلك التصريحات في ظل استمرار القتال في اليمن بين المسلحين الحوثيين والموالين لهادي، تزامنا مع تواصل غارات التحالف الذي تقوده السعودية ضد الحوثيين.
 
وقال سكان في العاصمة اليمنية صنعاء إن خمس غارات جوية على الأقل استهدفت مواقع عسكرية ومنطقة قريبة من مجمع قصر الرئاسة.
 
وكانت السعودية أعلنت الثلاثاء الماضي إنهاء عملية "عاصفة الحزم" في اليمن ضد الحوثيين لكن الضربات الجوية استؤنفت عقب الإعلان بساعات.
 
وكان الرئيس السابق على عبد الله صالح دعا الجمعة كل أطراف الصراع في اليمن للعودة لطاولة حوار سياسي ترعاه الأمم المتحدة بمدينة جنيف السويسرية بدلا من الاستمرار في الاقتتال.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0529