آخر الأخبار :
مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الخارجية المكلف: مستعدون للتفاوض مع الحوثيين بشروط

وزير الخارجية المكلف: مستعدون للتفاوض مع الحوثيين بشروط

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 27-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
قال وزير الخارجية المكلف رياض ياسين إن حكومة بلاده مستعدة للدخول في مفاوضات سلام مع المتمردين الحوثيين الذين يسيطرون على مناطق عدة في أنحاء البلاد ولكن بشروط.
 
وأوضح ياسين في تصريحات لبي بي سي قائلا إنه "يتعين على الحوثيين أولا سحب أسلحتهم الثقيلة، والبدء في التصرف ككيان سياسي".
 
واستبعد ياسين، الذي يقيم في المنفى حاليا، أن تشمل أي مفاوضات زعيم جماعة الحوثيين عبد الملك الحوثي أو الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح أو نجله أحمد .
 
وتأتي تلك التصريحات في ظل استمرار القتال في اليمن بين المسلحين الحوثيين والموالين لهادي، تزامنا مع تواصل غارات التحالف الذي تقوده السعودية ضد الحوثيين.
 
وقال سكان في العاصمة اليمنية صنعاء إن خمس غارات جوية على الأقل استهدفت مواقع عسكرية ومنطقة قريبة من مجمع قصر الرئاسة.
 
وكانت السعودية أعلنت الثلاثاء الماضي إنهاء عملية "عاصفة الحزم" في اليمن ضد الحوثيين لكن الضربات الجوية استؤنفت عقب الإعلان بساعات.
 
وكان الرئيس السابق على عبد الله صالح دعا الجمعة كل أطراف الصراع في اليمن للعودة لطاولة حوار سياسي ترعاه الأمم المتحدة بمدينة جنيف السويسرية بدلا من الاستمرار في الاقتتال.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5575) قراءة

Total time: 0.2319