آخر الأخبار :
الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم) كشف ما حدث اليوم في مأرب وإعلان من قوات الأمن الخاصة الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تقاضي النائب الكويتي الشيعي عبدالحميد دشتي.. وتستقبل "بحفاوة" اعلامياً مبعداً

السعودية تقاضي النائب الكويتي الشيعي عبدالحميد دشتي.. وتستقبل "بحفاوة" اعلامياً مبعداً

اخبار الساعة - ماريا علي   | بتاريخ : 27-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
علّق الكاتب والإعلامي سعد العجمي على قرار ابعاده من الكويت، قائلا إن من يعتقد بأنه سيسيء لوطنه بعد ما حصل له "واهم" واصفا الكويت بأنها أمه.
 
وتوجه العجمي في سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر لعائلته قائلاً: "عفواً أبنائي، عفواً زوجتي، عفواً أسرتي، أن كانت التضحية بكل شي لأجلكم ( سُنه ) فإن التضحية بكم لأجل الكويت ( فرض ) والفرض مُقدم على السنة."
 
وأشار في تغريدة أخرى الى أن مسؤولا امنيا سعوديا كبيرا قال له في المنفذ "انت ضيفاً مكرماً عزيزاً".. وأضاف أن ما يجده من حفاوه حاليا تجعله يقول "شكراً بلاد الحرمين يعجز اللسان عن الكلام."
 
يذكر أن الحكومة الكويتية كانت قد أصدرت قرارا في 2014 قضى بسحب وفقدان الجنسية عن 18 شخصا، في مقدمتهم العجمي، الذي ينشط ضمن حركة العمل الشعبي "حشد" المعارضة، والتي يقودها النائب السابق مسلم البراك.
 
من جهة أخرى، رفعت سفارة السعودية لدى الكويت شكوى ضد النائب الشيعي عبدالحميد دشتي طالبت خلالها بالتحقيق معه، فيما اعتبرته اساءة للمملكة خلال لقاء تلفزيوني على قناة تابعة لحزب الله اللبناني.
 
يشار الى أن دشتي كان قد تحدث خلال اللقاء عن عاصفة الحزم التي تقودها السعودية ضد جماعة الحوثيين في اليمن.
المصدر : العربيه
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7784) قراءة

Total time: 0.1677