آخر الأخبار :
والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق الحكومة اليمنية تتهم إيران باستغلال سفن الصيد لتهريب الأسلحة للحوثيين فوائد البصل الأخضر الصحية تُنسيك رائحته وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز الدولار يهبط بشكل كبير في صنعاء وبسيط في عدن (اسعار الصرف الثلاثاء 7 يوليو 2020م) عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السعودية تقاضي النائب الكويتي الشيعي عبدالحميد دشتي.. وتستقبل "بحفاوة" اعلامياً مبعداً

السعودية تقاضي النائب الكويتي الشيعي عبدالحميد دشتي.. وتستقبل "بحفاوة" اعلامياً مبعداً

اخبار الساعة - ماريا علي   | بتاريخ : 27-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
علّق الكاتب والإعلامي سعد العجمي على قرار ابعاده من الكويت، قائلا إن من يعتقد بأنه سيسيء لوطنه بعد ما حصل له "واهم" واصفا الكويت بأنها أمه.
 
وتوجه العجمي في سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر لعائلته قائلاً: "عفواً أبنائي، عفواً زوجتي، عفواً أسرتي، أن كانت التضحية بكل شي لأجلكم ( سُنه ) فإن التضحية بكم لأجل الكويت ( فرض ) والفرض مُقدم على السنة."
 
وأشار في تغريدة أخرى الى أن مسؤولا امنيا سعوديا كبيرا قال له في المنفذ "انت ضيفاً مكرماً عزيزاً".. وأضاف أن ما يجده من حفاوه حاليا تجعله يقول "شكراً بلاد الحرمين يعجز اللسان عن الكلام."
 
يذكر أن الحكومة الكويتية كانت قد أصدرت قرارا في 2014 قضى بسحب وفقدان الجنسية عن 18 شخصا، في مقدمتهم العجمي، الذي ينشط ضمن حركة العمل الشعبي "حشد" المعارضة، والتي يقودها النائب السابق مسلم البراك.
 
من جهة أخرى، رفعت سفارة السعودية لدى الكويت شكوى ضد النائب الشيعي عبدالحميد دشتي طالبت خلالها بالتحقيق معه، فيما اعتبرته اساءة للمملكة خلال لقاء تلفزيوني على قناة تابعة لحزب الله اللبناني.
 
يشار الى أن دشتي كان قد تحدث خلال اللقاء عن عاصفة الحزم التي تقودها السعودية ضد جماعة الحوثيين في اليمن.
المصدر : العربيه
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0932