آخر الأخبار :
امريكا تسجل اسوأ حصيلة وفيات يومية بسبب الكورونا بلغت 1500 (تفاصيل) اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة بشرى سارة للسعوديين فقط.. الملك السعودي يوجه بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

الفنانه بلقيس فتحي: شعب اليمن لا يحتاج لأغنياتي..وانجازات "عاصفة الحزم" تستحق الغناء

الفنانه بلقيس فتحي: شعب اليمن لا يحتاج لأغنياتي..وانجازات "عاصفة الحزم" تستحق الغناء

اخبار الساعة - ماريا علي   | بتاريخ : 27-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
أكدت المطربة اليمنية بلقيس أحمد فتحي، أن الشعب اليمني لا يحتاج إلى اغانيها لاستعطاف الناس، مؤكدة "إذا كنت سأغني عن حدث ما مشرف ويستحق الاحتفاء فسأغني عن إنجازات "عاصفة الحزم".
 
وقالت بلقيس في حوار مع صحيفة "الرياض" السعودية نشرته في عددها الصادر اليوم "أُفضّل تقديم معونات خيرية للشعب اليمني الكريم على أن أقدم أغنية درامية استعطف فيها الناس، فالأغنية لن تقدم أو تؤخر شيئاً، ولن تخدمهم في شيء".
 
وأضافت "لا أريد أن أغني لمجرد رفع العتب فقط".
 
وتابعت "إذا كنت سأغني عن حدث ما مشرف ويستحق الاحتفاء فسأغني عن إنجازات "عاصفة الحزم" لأن الغناء لها يأتي في سياق تذكير وتحفيز الناس في كل مكان بأن هناك قضية وطنية مهمة، كما ستكون بمثابة شكر للمملكة ولدول الخليج التي هبَّت مشكورة لإنقاذ اليمن".
 
وقالت "أنا أتشرف بتقديم عمل وطني مثل هذا ولكن للأسف لم يطرح علي شيء يليق بما تقدمه المملكة للشعب اليمني". 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0535