آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سقوط موقع عسكري يطل على مدينة تعز في أيدي المقاومة

سقوط موقع عسكري يطل على مدينة تعز في أيدي المقاومة

اخبار الساعة - سكاي نيوز   | بتاريخ : 07-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
سيطرت قوات من اللجان الشعبية الموالية للرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، الخميس، على موقع استراتيجي في مدينة تعز، وذلك بعد مواجهات مع ميليشيات الحوثي وعلي عبدالله صالح.
 
وقالت مصادر عسكرية إن المقاومة الشعبية أحكمت سيطرتها على موقع العروس العسكري في جبل صبر، إثر معارك أسفرت عن مقتل 5 متمردين وأسر آخرين، بالإضافة إلى اثنين من اللجان.
 
وسيطرت المقاومة على المعدات العسكرية، بينها دفاعات جوية، التي كانت في الموقع الذي تدين قواته بالولاء لصالح ويعد من أكبر المعسكرات في جبل صبر، حسب ما أضافت المصادر.
 
وقتل أكثر من 40 شخصا في اشتباكات شهدتها مدن أخرى بجنوب اليمن بين المسلحين الحوثيين وحلفائهم من جهة، والقوات الموالية لهادي من جهة أخرى، حسبما أفادت مصادر "سكاي نيوز عربية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.153