آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سقوط موقع عسكري يطل على مدينة تعز في أيدي المقاومة

سقوط موقع عسكري يطل على مدينة تعز في أيدي المقاومة

اخبار الساعة - سكاي نيوز   | بتاريخ : 07-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
سيطرت قوات من اللجان الشعبية الموالية للرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، الخميس، على موقع استراتيجي في مدينة تعز، وذلك بعد مواجهات مع ميليشيات الحوثي وعلي عبدالله صالح.
 
وقالت مصادر عسكرية إن المقاومة الشعبية أحكمت سيطرتها على موقع العروس العسكري في جبل صبر، إثر معارك أسفرت عن مقتل 5 متمردين وأسر آخرين، بالإضافة إلى اثنين من اللجان.
 
وسيطرت المقاومة على المعدات العسكرية، بينها دفاعات جوية، التي كانت في الموقع الذي تدين قواته بالولاء لصالح ويعد من أكبر المعسكرات في جبل صبر، حسب ما أضافت المصادر.
 
وقتل أكثر من 40 شخصا في اشتباكات شهدتها مدن أخرى بجنوب اليمن بين المسلحين الحوثيين وحلفائهم من جهة، والقوات الموالية لهادي من جهة أخرى، حسبما أفادت مصادر "سكاي نيوز عربية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1816