آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تصدر بيان هام وتحمل الإمارات مسؤولية الإنقلاب عليها في الجنوب (نص البيان) وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية) عاجل: اجتماع رفيع لمجلس الوزراء اليمني بالسعودية بالفيديو.. طيران الجيش السوري يقصف رتلا تركيا ويمنعه من التقدم إلى خان شيخون! تفاصيل الاعتداء على مواطن سعودي في كوالمبور بماليزيا، وجنسية المعتدي رجل الأعمال الأردني «طلال أبو غزالة» يخفض رواتب موظفيه «استعدادا لحرب عالمية» سقوط معسكر النجدة بزنجبار أبين ومقتل قائد أمني (الاسم) وفاة شابين في المنصورة بعدن بسبب انطفاء الكهرباء أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019م في محلات الذهب بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

نتنياهو: أكبر تحد تواجهه إسرائيل محاولة إيران الحصول على أسلحة نووية وفتح جبهات في الشرق الأوسط

نتنياهو: أكبر تحد تواجهه إسرائيل محاولة إيران الحصول على أسلحة نووية وفتح جبهات في الشرق الأوسط

اخبار الساعة - تل ابيب - د ب أ   | بتاريخ : 08-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
صرح رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو بان حكومته الجديدة تواجه تحديات عديدة في شتى المجالات الأمنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية .
 
جاءت تصريحات نتنياهو خلال حفل اقيم مساء الخميس في منطقة اللطرون بمناسبة ذكرى مرور سبعين عاما على الانتصار على المانيا النازية في الحرب العالمية الثانية، بحسب الاذاعة الاسرائيلية.
 
واضاف ان اكبر تحد لها هو محاولة ايران الحصول على اسلحة نووية وفي الوقت ذاته فتح جبهات اخرى في منطقة الشرق الاوسط لبسط نفوذها ولممارسة الارهاب في الدول المجاورة لإسرائيل، بحسب الاذاعة الاسرائيلية.
 
واعتبر رئيس الوزراء ان السياسة التوسعية الايرانية قد تتسبب في ايجاد مصالح مشتركة لإسرائيل ولدول اخرى في المنطقة وقد تفضي الى تشكيل تحالفات مما قد يدفع بدوره عملية السلام الى الامام.
 
يذكر ان رئيس الوزراء الاسرائيلي ينتقد بشدة اتفاق شامل تقوم تتفاوض بشأنه ايران ومجموعة 5+1 ( التي تضم المانيا وبريطانيا وفرنسا والصين وروسيا والولايات المتحدة) في الثاني من الشهر الماضي لأنه سيسمح للجمهورية الاسلامية الايرانية بأن تكون على “عتبة” أن تصبح دولة نووية مما يشكل خطرا جسيما على بلاده على ضوء تصريحات المسؤولين الايرانيين بضرورة محو الدولة العبرية من الخريطة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2515