آخر الأخبار :
تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب كروس يكشف سر خدعة هدفه التي قام بها في السعودية (فيديو) الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على منطقة سكنية بمأرب قصة الفتاة العازبة التي اسعفت إلى مركز طبي أظهر أن نتيجة فحصها بأنها حامل وحاول اهلها قتلها المملكة تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا مقتل شيخ ورجل أعمال في اشتباكات اندلعت وسط صنعاء فيديو من صرواح يكشف شراسة المعارك واقتحام التباب ومواجهات مباشرة مع الحوثيين (شاهد) وفاة أكبر معمر يمني تزوج في حياته بـ 35 امرأة تسجيل 367 حالة وفاة جديدة بانجلترا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » أخرى

تدشين الحملة الإغاثية الأولى لإغاثة النازحين والمتضررين في محافظة مأرب

تدشين الحملة الإغاثية الأولى لإغاثة النازحين والمتضررين في محافظة مأرب

اخبار الساعة - مأرب - خاص   | بتاريخ : 11-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
دشن ائتلاف الحياة والسلام اليوم الحملة الإغاثية الأولى لإغاثة النازحين والمتضررين في محافظة مأرب بحضور وكيل محافظة مأرب الدكتور/ عبدربه مفتاح ، وبالتنسيق مع لجنة الإغاثة المشكله على مستوى المحافظة .
 
حيث تم استهداف وتغطية أماكن النازحين في منطقة ذنة وشمل قرى وتجمعات " لفج الملح -  والحرف وأراك - والروضة - وال الهيال " .
 
وفي تصريح لرئيس الائتلاف الأستاذ / ذياب الدباء أوضح فيه إن هذه الحملة تعتبر الحملة الأولى التدشينية لبرنامج الإغاثة في محافظة مأرب وقد كان لها أثر طيب في نفوس المستهدفين حيث وصلت فرق الإغاثة إلى أبعد نقطة وأماكن لم تصلها الإغاثة من قبل.
تدشين الحملة الإغاثية الأولى لإغاثة النازحين والمتضررين في محافظة مأرب
 
وقال الدباء هناك هدف لتغطية كل المديريات وخاصة المتضررين من الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة..
 
هذا وأطلق نداء استغاثة عاجل لكل المنظمات الإنسانية الدولية والمحلية بضرورة التدخل السريع في المنطقة للتخفيف من آثار الأزمة الإنسانية القائمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0517