آخر الأخبار :
التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة عاجل: مسؤول أمريكي كبير لرويترز: الهجمات على السعودية لم تأت من اليمن أخبار شبوة.. ومن هو الضابط الذي قتل في كمين لقوات الانتقالي في شبوة (تفاصيل ما حدث) مسؤول حكومي يقول إن الرئيس هادي سيدعو الإمارات للخروج من بلاده خلال أيام

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير إماراتي: عاصفة الحزم حيدت الخطر عن اليمن، ويتحدث عن الوضع الخليجي

الوزير الإماراتي أنور قرقاش خلال جلسة بعنوان مستقبل مشرق في منتدى الإعلام العربي
الوزير الإماراتي أنور قرقاش خلال جلسة بعنوان مستقبل مشرق في منتدى الإعلام العربي

اخبار الساعة - سكاي نيوز   | بتاريخ : 13-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش إن انتشال اليمن من أزمته لن يكون عسكرياً أو أمنياً فقط، بل يتطلب دعماً اقتصادياً تنموياً"، مشيراً إلى أن "عاصفة الحزم حيدت الخطر عن اليمن والخليج".
 
وأكد قرقاش، خلال ندوة نظمتها سكاي نيوز عربية في منتدى الإعلام في دبي، أنه "لا إشارات على إمكانية إقناع إيران بالاعتدال"، مشدداً على أن "ردنا على التدخلات في المنطقة لا يمكن أن يكون طائفياً".
 
وأوضح  أن "مصر حجر الأساس في أي بناء عربي ولا نهوض للعالم العربي من دون نهوضها، مشيراً إلا أنه "لا خيار إلا لنا نجاح مصر".
 
وقال الوزير الإماراتي إن المشاريع الإماراتية في مصر تستهدف محدودي الدخل.
 
وأشار قرقاش إلى أن الدول العربية منهكة وجهود التنمية صعبة، مشيراً إلى أن الصورة في العالم العربي قاتمة في ظل الاختراق الذي تواجهه المنطقة.
 
وأوضح قرقاش أن التحدي الأكبر أمامنا هو مواصلة التنمية في ظل الصعوبات الموجودة في المنطقة.
 
وأكد قرقاش أن "الإمارات لاعب في فريق عربي يدعم الوسطية والاعتدال"، موضحاً أن بلاده توجه إمكانياتها "إلى دعم قيم الاستقرار والاعتدال والتنمية في العالم العربي".
 
واعتبر الوزير قرقاش أن تجربة تمكين المرأة في الإمارات من أهم الإنجازات، مشيراً إلى أن جيل القضايا التنموية ليس بالحل الأمثل والتجربة التنموية في الإمارات حقيقية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7322) قراءة

Total time: 0.1688