آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: اشتباكات عنيفة في باب اليمن وسط صنعاء وسقوط 7 قتلى وجرحى (تفاصيل خاصة)

عاجل: اشتباكات عنيفة في باب اليمن وسط صنعاء وسقوط 7 قتلى وجرحى (تفاصيل خاصة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 13-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

سقط سبعة قتلى وجرحى في مواجهات عنيفة وقعت بمنطقة باب اليمن وسط صنعاء قبل قليل.

وقال مصدر خاص لـ "اخبار الساعة" ان المواجهات وقعت إثر خلافات بين تجار أسلحة، وهما الشعلان من منطقة خولان، والحبيشي من محافظة إب.

وأضاف المصدر ان الشعلان هاجم التاجر الحبيشي إلى منطقته، بالأسلحة الرشاشة كما قام برمي قنبلة ما اسفر عن مقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين.

وبين المصدر ان المهاجمين لاذوا بالفرار، فيما تم اسعاف القتلى والجرحى إلى مستشفى الثورة العام.

ووقعت الاشتباكات عند الثالثة من عصر اليوم في حارة الصعدي، الواقعة خلف القبر الأبيض الواقع بمنطقة باب اليمن، إثر خلافات بين تاجري سلاح، على زبون، وانه سبق وأن تم الصلح بين الطرفين يوم امس إلا انها تطورت اليوم اثر هجوم الشعلان على الحبيشي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (50682) قراءة

Total time: 0.1692