آخر الأخبار :
انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن) تقرير إسرائيلي يكشف عن سعي مصر للحصول على سلاح روسي رادع لتركيا وإسرائيل (صور) تعرف على البيان الختامي للقمة الخليجية مصر توافق على منح الجنسية للأجانب.. وأعلى تكلفة مليون دولار عامل مصري يقفز من الطابق العاشر في الكويت هربا من ترحيله هذا ما قاله الملك سلمان في خطابه الافتتاحي للقمة الخليجية الـ 40 الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير إسرائيل من لبنان.. وبيروت ترد اعتداء الحوثيين يتسبب بإضراب شامل في مصلحة الأحوال المدنية بالبيضاء السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: اشتباكات عنيفة في باب اليمن وسط صنعاء وسقوط 7 قتلى وجرحى (تفاصيل خاصة)

عاجل: اشتباكات عنيفة في باب اليمن وسط صنعاء وسقوط 7 قتلى وجرحى (تفاصيل خاصة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 13-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

سقط سبعة قتلى وجرحى في مواجهات عنيفة وقعت بمنطقة باب اليمن وسط صنعاء قبل قليل.

وقال مصدر خاص لـ "اخبار الساعة" ان المواجهات وقعت إثر خلافات بين تجار أسلحة، وهما الشعلان من منطقة خولان، والحبيشي من محافظة إب.

وأضاف المصدر ان الشعلان هاجم التاجر الحبيشي إلى منطقته، بالأسلحة الرشاشة كما قام برمي قنبلة ما اسفر عن مقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين.

وبين المصدر ان المهاجمين لاذوا بالفرار، فيما تم اسعاف القتلى والجرحى إلى مستشفى الثورة العام.

ووقعت الاشتباكات عند الثالثة من عصر اليوم في حارة الصعدي، الواقعة خلف القبر الأبيض الواقع بمنطقة باب اليمن، إثر خلافات بين تاجري سلاح، على زبون، وانه سبق وأن تم الصلح بين الطرفين يوم امس إلا انها تطورت اليوم اثر هجوم الشعلان على الحبيشي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (50734) قراءة

Total time: 0.1851