آخر الأخبار :
السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عاجل: اشتباكات عنيفة في باب اليمن وسط صنعاء وسقوط 7 قتلى وجرحى (تفاصيل خاصة)

عاجل: اشتباكات عنيفة في باب اليمن وسط صنعاء وسقوط 7 قتلى وجرحى (تفاصيل خاصة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 13-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

سقط سبعة قتلى وجرحى في مواجهات عنيفة وقعت بمنطقة باب اليمن وسط صنعاء قبل قليل.

وقال مصدر خاص لـ "اخبار الساعة" ان المواجهات وقعت إثر خلافات بين تجار أسلحة، وهما الشعلان من منطقة خولان، والحبيشي من محافظة إب.

وأضاف المصدر ان الشعلان هاجم التاجر الحبيشي إلى منطقته، بالأسلحة الرشاشة كما قام برمي قنبلة ما اسفر عن مقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين.

وبين المصدر ان المهاجمين لاذوا بالفرار، فيما تم اسعاف القتلى والجرحى إلى مستشفى الثورة العام.

ووقعت الاشتباكات عند الثالثة من عصر اليوم في حارة الصعدي، الواقعة خلف القبر الأبيض الواقع بمنطقة باب اليمن، إثر خلافات بين تاجري سلاح، على زبون، وانه سبق وأن تم الصلح بين الطرفين يوم امس إلا انها تطورت اليوم اثر هجوم الشعلان على الحبيشي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0714