آخر الأخبار :
السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مسؤو إيراني : يحدد موعد وصول سفينة المساعدات الإيرانية إلى اليمن

مسؤو إيراني : يحدد موعد وصول سفينة المساعدات الإيرانية إلى اليمن

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 13-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

 

دخلت سفينة الاغاثة الايرانية “ايران شاهد” التي تحمل مساعدات انسانية للشعب اليمني، بحر العرب في شمال المحيط الهندي.
 
وكانت هذه السفينة قد انطلقت قبل يومين من ميناء بندرعباس الواقع جنوبي ايران، حيث عبرت الخليج الفارسي ومن ثم بحر عمان لتدخل بحر العرب شمالي المحيط الهندي.
 
ووفقا لتقرير اوردته وكالة انباء فارس فإن الظروف الجوية جيدة في الوقت الحاضر ولكن من المتوقع ان تزداد سرعة الرياح قليلا ومن المحتمل ان يكون البحر هائجا غدا.
 
وحسب تصريح لاحد مسؤولي السفينة، فانه بناء على هذه الظروف ستصل السفينة بعد نحو 6 ايام اي عصر الاربعاء القادم الى احد موانئ اليمن.
 
ويرافق سفينة المساعدات الايرانية صحفيون وفرق اغاثة واطباء ايرانيون وعدد من الاجانب (من اميركا وفرنسا والمانيا) الاعضاء في منظمات مدنية ناشطة ضد الحرب.
 
وتبلغ زنة شحنة السفينة 2500 طن وتتضمن 1200 طن من الارز و 700 طن من الدقيق و 400 طن من المعلبات و 500 طن من الادوية والمعدات الطبية و 50 طنا من المياه المعدنية والفي بطانية والف خيمة جماعية وكميات من ادوات الطبخ.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0868