آخر الأخبار :
اليمنيين على رأس القائمة المفضلة لزواج السعوديات (ارقام) الكشف عن ثاني اكبر مشروع في العالم.. خزانات استراتيجية هائلة تحت الارض تحت خمس مدن سعودية (صور) رئيس شركة ارامكو السعودية يكشف عن مقدار توقف انتاج النفط والضرر في الشركة (ارقام) شاهد بالفيديو.. الزيارة التي جننت الاتراك.. وامير سعودي يعلق (تقرير) سناتور جمهوري مقرب من ترامب يدعو يدعو إلى ضرب مصافي النفط الإيرانية بالمثل قال ليس هناك دليل على أن الهجوم جاء من اليمن.. الخارجية الأمريكية تحمل إيران مسؤولية الهجوم على ارامكو السعودية هذا ما قاله ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بعد استهداف شركة ارامكو السعودية نص تصريح قرقاش بشأن استهداف شركة ارامكو السعودية مقتل قائد لواء رفيع موالي للحوثيين (الاسم والصورة) وزير الداخلية الميسري يكشف عن نتائج زيارته الى مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤو إيراني : يحدد موعد وصول سفينة المساعدات الإيرانية إلى اليمن

مسؤو إيراني : يحدد موعد وصول سفينة المساعدات الإيرانية إلى اليمن

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 13-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

 

دخلت سفينة الاغاثة الايرانية “ايران شاهد” التي تحمل مساعدات انسانية للشعب اليمني، بحر العرب في شمال المحيط الهندي.
 
وكانت هذه السفينة قد انطلقت قبل يومين من ميناء بندرعباس الواقع جنوبي ايران، حيث عبرت الخليج الفارسي ومن ثم بحر عمان لتدخل بحر العرب شمالي المحيط الهندي.
 
ووفقا لتقرير اوردته وكالة انباء فارس فإن الظروف الجوية جيدة في الوقت الحاضر ولكن من المتوقع ان تزداد سرعة الرياح قليلا ومن المحتمل ان يكون البحر هائجا غدا.
 
وحسب تصريح لاحد مسؤولي السفينة، فانه بناء على هذه الظروف ستصل السفينة بعد نحو 6 ايام اي عصر الاربعاء القادم الى احد موانئ اليمن.
 
ويرافق سفينة المساعدات الايرانية صحفيون وفرق اغاثة واطباء ايرانيون وعدد من الاجانب (من اميركا وفرنسا والمانيا) الاعضاء في منظمات مدنية ناشطة ضد الحرب.
 
وتبلغ زنة شحنة السفينة 2500 طن وتتضمن 1200 طن من الارز و 700 طن من الدقيق و 400 طن من المعلبات و 500 طن من الادوية والمعدات الطبية و 50 طنا من المياه المعدنية والفي بطانية والف خيمة جماعية وكميات من ادوات الطبخ.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11062) قراءة

Total time: 0.191