آخر الأخبار :
مأساة في هذه الدولة العربية .. دفن ابنته الشابة حيّة وأختها تسبّبت في نبش قبرها العاهل السعودي يقر ميزانية العام المقبل 2020 بأكثر عن تريليون ريال سعودي مفاجا.. تقرير: السعودي الشمراني تعرض لإهانات من مدربه الأمريكي منها تشبيهه بنجم أفلام جنسية اقتحام محل صرافة في تعز بوسط النهار ونهب ما بداخله متحدث الانتقالي يكشف عن شروط لدخول قوت الحماية الرئاسية إلى عدن "هواوي" تكشف عن 3 هواتف جديدة بقدرات تصوير مميزة معظمها متوفرة بكثرة في متناولنا... فواكه تساعد في القضاء على دهون البطن اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاثنين 9 ديسمبر 2019م الفلكي الشوافي يعلن إقِترَان القمر بالثريا في قِرَان ثالث عشر. تقرير للأمم المتحدة: الحوثي يجوع 6 ملايين يمني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤو إيراني : يحدد موعد وصول سفينة المساعدات الإيرانية إلى اليمن

مسؤو إيراني : يحدد موعد وصول سفينة المساعدات الإيرانية إلى اليمن

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 13-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

 

دخلت سفينة الاغاثة الايرانية “ايران شاهد” التي تحمل مساعدات انسانية للشعب اليمني، بحر العرب في شمال المحيط الهندي.
 
وكانت هذه السفينة قد انطلقت قبل يومين من ميناء بندرعباس الواقع جنوبي ايران، حيث عبرت الخليج الفارسي ومن ثم بحر عمان لتدخل بحر العرب شمالي المحيط الهندي.
 
ووفقا لتقرير اوردته وكالة انباء فارس فإن الظروف الجوية جيدة في الوقت الحاضر ولكن من المتوقع ان تزداد سرعة الرياح قليلا ومن المحتمل ان يكون البحر هائجا غدا.
 
وحسب تصريح لاحد مسؤولي السفينة، فانه بناء على هذه الظروف ستصل السفينة بعد نحو 6 ايام اي عصر الاربعاء القادم الى احد موانئ اليمن.
 
ويرافق سفينة المساعدات الايرانية صحفيون وفرق اغاثة واطباء ايرانيون وعدد من الاجانب (من اميركا وفرنسا والمانيا) الاعضاء في منظمات مدنية ناشطة ضد الحرب.
 
وتبلغ زنة شحنة السفينة 2500 طن وتتضمن 1200 طن من الارز و 700 طن من الدقيق و 400 طن من المعلبات و 500 طن من الادوية والمعدات الطبية و 50 طنا من المياه المعدنية والفي بطانية والف خيمة جماعية وكميات من ادوات الطبخ.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11085) قراءة

Total time: 0.178