آخر الأخبار :
الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تصريح للناطق الرسمي باسم الإصلاح بشأن المبعوث الاممي الجديد

تصريح للناطق الرسمي باسم الإصلاح بشأن المبعوث الاممي الجديد

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 13-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

 

رحب الناطق الرسمي رئيس الدائرة السياسية بالتجمع اليمني للاصلاح سعيد شمسان بوصول مبعوث الامين العام للأمم المتحدة الى اليمن الاستاذ اسماعيل ولد الشيخ في إطار المساعي الحميدة لإنهاء الأزمة التي تعصف بالبلاد وفقا للآلية التنفيذية للمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني التي توافقت عليها كافة القوى والمكونات السياسية الوطنية وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة وبما يسهم في انجاح التحضيرات الجارية في الرياض بهذا الشأن.
 
وطالب الناطق باسم الاصلاح المبعوث الاممي بالضغط على جماعة الحوثي لايجاد المناخات والاجواء الكفيلة بتثبيت سريان الهدنة الانسانية وسرعة اطلاق المختطفين لديها من قيادات واعضاء الاصلاح والكف عن ممارساتهم الانتقامية بحق الحزب واعضائه وكافة الرافضين لمنهج الحرب الذي انتهجوه ضد ابناء الشعب اليمني في كل المحافظات واستخدام القوة لتحقيق اهدافهم السياسية.
 
كما طالب الناطق باسم الاصلاح المبعوث الاممي بوضع آلية واضحة لإيصال المساعدات الإنسانية إلى كافة مستحقيها في المناطق المتضررة وعلى وجه الخصوص في عدن ولحج وتعز وابين وشبوة ومآرب والحيلولة دون استحواذ المليشيات على تلك المساعدات أو التحكم في توزيعها.
مؤكدا في ختام تصريحه على استعداد الاصلاح للتعاون مع المبعوث الاممي بما يحقق نجاح مهمته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1047