آخر الأخبار :
مأساة في هذه الدولة العربية .. دفن ابنته الشابة حيّة وأختها تسبّبت في نبش قبرها العاهل السعودي يقر ميزانية العام المقبل 2020 بأكثر عن تريليون ريال سعودي مفاجا.. تقرير: السعودي الشمراني تعرض لإهانات من مدربه الأمريكي منها تشبيهه بنجم أفلام جنسية اقتحام محل صرافة في تعز بوسط النهار ونهب ما بداخله متحدث الانتقالي يكشف عن شروط لدخول قوت الحماية الرئاسية إلى عدن "هواوي" تكشف عن 3 هواتف جديدة بقدرات تصوير مميزة معظمها متوفرة بكثرة في متناولنا... فواكه تساعد في القضاء على دهون البطن اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاثنين 9 ديسمبر 2019م الفلكي الشوافي يعلن إقِترَان القمر بالثريا في قِرَان ثالث عشر. تقرير للأمم المتحدة: الحوثي يجوع 6 ملايين يمني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريح للناطق الرسمي باسم الإصلاح بشأن المبعوث الاممي الجديد

تصريح للناطق الرسمي باسم الإصلاح بشأن المبعوث الاممي الجديد

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 13-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

 

رحب الناطق الرسمي رئيس الدائرة السياسية بالتجمع اليمني للاصلاح سعيد شمسان بوصول مبعوث الامين العام للأمم المتحدة الى اليمن الاستاذ اسماعيل ولد الشيخ في إطار المساعي الحميدة لإنهاء الأزمة التي تعصف بالبلاد وفقا للآلية التنفيذية للمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني التي توافقت عليها كافة القوى والمكونات السياسية الوطنية وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة وبما يسهم في انجاح التحضيرات الجارية في الرياض بهذا الشأن.
 
وطالب الناطق باسم الاصلاح المبعوث الاممي بالضغط على جماعة الحوثي لايجاد المناخات والاجواء الكفيلة بتثبيت سريان الهدنة الانسانية وسرعة اطلاق المختطفين لديها من قيادات واعضاء الاصلاح والكف عن ممارساتهم الانتقامية بحق الحزب واعضائه وكافة الرافضين لمنهج الحرب الذي انتهجوه ضد ابناء الشعب اليمني في كل المحافظات واستخدام القوة لتحقيق اهدافهم السياسية.
 
كما طالب الناطق باسم الاصلاح المبعوث الاممي بوضع آلية واضحة لإيصال المساعدات الإنسانية إلى كافة مستحقيها في المناطق المتضررة وعلى وجه الخصوص في عدن ولحج وتعز وابين وشبوة ومآرب والحيلولة دون استحواذ المليشيات على تلك المساعدات أو التحكم في توزيعها.
مؤكدا في ختام تصريحه على استعداد الاصلاح للتعاون مع المبعوث الاممي بما يحقق نجاح مهمته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1771