آخر الأخبار :
شاهد ماذا فعلت الشرطة الإماراتية مع طبيبة سودانية قامت بكسر حظر التجول الجزئي رساله «مؤلمة» من رياضي مصري مقيم في امريكا تكشف معاناته مع الكورونا حملة تضامن كبيرة مع امرأة هدم منزلها في تعز على الطريقة الاسرائيلية (صور) دراسة تكشف حقيقة انتقال كورونا من غرف المرضى عبر الهواء ناقلو كورونا "وهم لا يعرفون" .. قنابل العدوى أعراض جديدة وخطيرة لكورونا.. آثار الفيروس تصل إلى الدماغ فيلم "خفافيش ووهان".. يعيد "مؤامرة كورونا" إلى الواجهة الولايات المتحدة.. حصيلة وفيات كورونا تتجاوز الـ5 آلاف جريمة قتل بشعة على خلفية اعتقاد خاطئ حول كورونا أمريكا تناشد رعاياها بالعودة من الخارج قبل تحول كورونا إلى "تسونامي"

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالأرقام عدد المستفيدين من تصحيح أوضاع اليمنيين المجهولين في السعودية حتى اليوم "يحق لليمني ان يكفل 5 اشخاص"

بالأرقام عدد المستفيدين من تصحيح أوضاع اليمنيين المجهولين في السعودية حتى اليوم "يحق لليمني ان يكفل 5 اشخاص"

اخبار الساعة - واس   | بتاريخ : 13-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

 

كشف المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة للجوازات، المقدم أحمد بن فهد اللحيدان، أنه تم تصحيح وضع (1148) من اليمنيين، ليبلغ عدد المستفيدين الذين تم تصحيح أوضاعهم من الجنسية اليمنية منذ بداية العمل في فترة التصحيح إلى يوم أمس الثلاثاء (1743) مستفيداً.
 
وأضاف: "الجوازات تتابع سير العمل في مراكز التصحيح التي تم الإعلان عنها من خلال مراقبة الخدمات التي يقدمها منسوبوها للأشقاء اليمنيين والوقت الذي تم فيه إنجاز هذه الخدمة ومدى رضى المستفيدين من هذه الخدمات التي تم إنجازها لهم".
 
وأردف المقدم "اللحيدان": "يحق للمواطن أو المقيم اليمني استضافة من يرغب بشرط ألا يتجاوز عدد المستضافين للفرد الواحد خمسة أشخاص، كما يحق للمؤسسات والشركات الراغبة في الاستفادة من خدمات الإخوة اليمنيين إنهاء إجراءات طلب الاستضافة على أن لا يتعدى مجموع المستضافين لديها ما نسبته 10% والتسجيل في برنامج أجير عبر موقع وزارة العمل للاستفادة من خدمات المستضيفين".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1336