آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تصدر بيان هام وتحمل الإمارات مسؤولية الإنقلاب عليها في الجنوب (نص البيان) وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية) عاجل: اجتماع رفيع لمجلس الوزراء اليمني بالسعودية بالفيديو.. طيران الجيش السوري يقصف رتلا تركيا ويمنعه من التقدم إلى خان شيخون! تفاصيل الاعتداء على مواطن سعودي في كوالمبور بماليزيا، وجنسية المعتدي رجل الأعمال الأردني «طلال أبو غزالة» يخفض رواتب موظفيه «استعدادا لحرب عالمية» سقوط معسكر النجدة بزنجبار أبين ومقتل قائد أمني (الاسم) وفاة شابين في المنصورة بعدن بسبب انطفاء الكهرباء أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019م في محلات الذهب بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالأرقام عدد المستفيدين من تصحيح أوضاع اليمنيين المجهولين في السعودية حتى اليوم "يحق لليمني ان يكفل 5 اشخاص"

بالأرقام عدد المستفيدين من تصحيح أوضاع اليمنيين المجهولين في السعودية حتى اليوم "يحق لليمني ان يكفل 5 اشخاص"

اخبار الساعة - واس   | بتاريخ : 13-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

 

كشف المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة للجوازات، المقدم أحمد بن فهد اللحيدان، أنه تم تصحيح وضع (1148) من اليمنيين، ليبلغ عدد المستفيدين الذين تم تصحيح أوضاعهم من الجنسية اليمنية منذ بداية العمل في فترة التصحيح إلى يوم أمس الثلاثاء (1743) مستفيداً.
 
وأضاف: "الجوازات تتابع سير العمل في مراكز التصحيح التي تم الإعلان عنها من خلال مراقبة الخدمات التي يقدمها منسوبوها للأشقاء اليمنيين والوقت الذي تم فيه إنجاز هذه الخدمة ومدى رضى المستفيدين من هذه الخدمات التي تم إنجازها لهم".
 
وأردف المقدم "اللحيدان": "يحق للمواطن أو المقيم اليمني استضافة من يرغب بشرط ألا يتجاوز عدد المستضافين للفرد الواحد خمسة أشخاص، كما يحق للمؤسسات والشركات الراغبة في الاستفادة من خدمات الإخوة اليمنيين إنهاء إجراءات طلب الاستضافة على أن لا يتعدى مجموع المستضافين لديها ما نسبته 10% والتسجيل في برنامج أجير عبر موقع وزارة العمل للاستفادة من خدمات المستضيفين".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10066) قراءة

Total time: 0.28