آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هادي: تآمر إيران واضح في المنطقة والسعودية أنقذت اليمن من الإنجراف إلى حضنها

هادي: تآمر إيران واضح في المنطقة والسعودية أنقذت اليمن من الإنجراف إلى حضنها

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 13-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

 

قال الرئيس عبدربه منصور هادي إن تآمر إيران “واضح في المنطقة”، بدليل دعمها للميليشيات الحوثية في اليمن من خلال السفن المحملة بالأسلحة والمملكة حسمت الأمور في اليمن، حتى لا ينجرف اليمن إلى حضنها.
 
ووصف هادي، خلال حضوره حفل تدشين خادم الحرمين الشريفين، لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم، قرار العاهل السعودي ببدء عملية “عاصفة الحزم” بـالقرار “الشجاع”.
 
وقال: “إن الجمهورية اليمنية تعيش أياماً عصيبة، كان من الممكن تفاقمها واستحالة حلها، لولا الوقفة الحازمة والكريمة من خادم الحرمين الشريفين وقادة دول مجلس التعاون الخليجي، وعدم إغفالهم للعمل الإنساني، الذي يتواصل تقديمه من المملكة وباقي دول المجلس والدول العربية والخيرين من مختلف دول العالم”.
 
وأكد هادي، أن اليمن في الوضع الحالي يحتاج إلى دعم إخوانه وأشقائه كافة، معتبرا “عملية عاصفة الحزم نداءً للأمة العربية”.
 
وأعلن الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك السعودية تخصيص مليار ريال سعودي للأعمال الإغاثية والإنسانية لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
 
جاء ذلك خلال كلمة للملك السعودي عقب رعايته، حفل تأسيس مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية حيث دشن ووضع حجر الأساس للمقر الدائم للمركز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3208