آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عاملي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل) الريال اليمني ينهار ويتحطم أمام الدولار (اسعار الصرف مساء الاربعاء 18 سبتمبر 2019م) منتخب اليمن للناشئين يكتسح بوتان بعشرة اهداف مقابل هدف (فيديو الاهداف)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هادي: تآمر إيران واضح في المنطقة والسعودية أنقذت اليمن من الإنجراف إلى حضنها

هادي: تآمر إيران واضح في المنطقة والسعودية أنقذت اليمن من الإنجراف إلى حضنها

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 13-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

 

قال الرئيس عبدربه منصور هادي إن تآمر إيران “واضح في المنطقة”، بدليل دعمها للميليشيات الحوثية في اليمن من خلال السفن المحملة بالأسلحة والمملكة حسمت الأمور في اليمن، حتى لا ينجرف اليمن إلى حضنها.
 
ووصف هادي، خلال حضوره حفل تدشين خادم الحرمين الشريفين، لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم، قرار العاهل السعودي ببدء عملية “عاصفة الحزم” بـالقرار “الشجاع”.
 
وقال: “إن الجمهورية اليمنية تعيش أياماً عصيبة، كان من الممكن تفاقمها واستحالة حلها، لولا الوقفة الحازمة والكريمة من خادم الحرمين الشريفين وقادة دول مجلس التعاون الخليجي، وعدم إغفالهم للعمل الإنساني، الذي يتواصل تقديمه من المملكة وباقي دول المجلس والدول العربية والخيرين من مختلف دول العالم”.
 
وأكد هادي، أن اليمن في الوضع الحالي يحتاج إلى دعم إخوانه وأشقائه كافة، معتبرا “عملية عاصفة الحزم نداءً للأمة العربية”.
 
وأعلن الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك السعودية تخصيص مليار ريال سعودي للأعمال الإغاثية والإنسانية لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
 
جاء ذلك خلال كلمة للملك السعودي عقب رعايته، حفل تأسيس مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية حيث دشن ووضع حجر الأساس للمقر الدائم للمركز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1918