آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة آخر اخبار كورونا في الصين وكوريا وايطاليا واليابان وسنغافورة وعكة صحية تدخل حسني مبارك إلى العناية المركزة زلزال بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر يضرب شمال غربي إيران محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هادي: تآمر إيران واضح في المنطقة والسعودية أنقذت اليمن من الإنجراف إلى حضنها

هادي: تآمر إيران واضح في المنطقة والسعودية أنقذت اليمن من الإنجراف إلى حضنها

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 13-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

 

قال الرئيس عبدربه منصور هادي إن تآمر إيران “واضح في المنطقة”، بدليل دعمها للميليشيات الحوثية في اليمن من خلال السفن المحملة بالأسلحة والمملكة حسمت الأمور في اليمن، حتى لا ينجرف اليمن إلى حضنها.
 
ووصف هادي، خلال حضوره حفل تدشين خادم الحرمين الشريفين، لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم، قرار العاهل السعودي ببدء عملية “عاصفة الحزم” بـالقرار “الشجاع”.
 
وقال: “إن الجمهورية اليمنية تعيش أياماً عصيبة، كان من الممكن تفاقمها واستحالة حلها، لولا الوقفة الحازمة والكريمة من خادم الحرمين الشريفين وقادة دول مجلس التعاون الخليجي، وعدم إغفالهم للعمل الإنساني، الذي يتواصل تقديمه من المملكة وباقي دول المجلس والدول العربية والخيرين من مختلف دول العالم”.
 
وأكد هادي، أن اليمن في الوضع الحالي يحتاج إلى دعم إخوانه وأشقائه كافة، معتبرا “عملية عاصفة الحزم نداءً للأمة العربية”.
 
وأعلن الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك السعودية تخصيص مليار ريال سعودي للأعمال الإغاثية والإنسانية لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
 
جاء ذلك خلال كلمة للملك السعودي عقب رعايته، حفل تأسيس مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية حيث دشن ووضع حجر الأساس للمقر الدائم للمركز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.384