آخر الأخبار :
خبير دولي يكشف حقيقة سقوط سحب في حضرموت لامست الأرض وحذر من لمسها وزارة الصحة بصنعاء تكشف عن فحص خمس حالات بصنعاء مشتبه اصابتها بالكورونا .. ويعلن نتائجها الجيش في الجوف يعلن اسر 22 حوثي مقتل قيادي مقرب من عبدالملك الحوثي (صورة) شاهد بالفيديو.. معارك عنيفة في جبهة صرواح وسقوط عدد من المواقع في الجبهة وزير النقل: المنافذ اليمنية لاتزال مفتوحة اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 28 مارس 2020م صحيفة: الرئيس هادي اوقف العمل بقرار وقف الوزير الجبواني عن العمل النيابة في عدن توجه بالقبض القهري على قيادات في الإنتقالي بينهم سكرتير الزبيدي فضيحة أممية عن احتجاز الحوثيين لرئيس بعثتها باليمن «حجر نفسه بنفسه»

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الملك سلمان يخصص مليار ريال لمركز لإغاثة اليمن

الملك سلمان يخصص مليار ريال لمركز لإغاثة اليمن

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 13-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

 

ذكرت قناة العربية التلفزيونية يوم الأربعاء إن الملك سلمان عاهل السعودية خصص مليار ريال (265 مليون دولار) لمركز لإغاثة اليمن أمر بتأسيسه في المملكة.
 
ونقلت القناة الفضائية عن الملك سلمان قوله "إننا بهذه المناسبة نعلن عن تخصيص مليار ريال للأعمال الإغاثية والإنسانية لهذا المركز إضافة إلى ما سبق أن وجهنا به من تخصيص ما يتجاوز مليار ريال استجابة للاحتياجات الإنسانية والإغاثية للشعب اليمني الشقيق.
 
وأوضح: "سيكون هدفنا ورسالتنا السعي جاهدين لجعل هذا المركز قائماً على البُعْد الإنساني بعيداً عن أي دوافع أخرى بالتعاون مع المؤسسات والهيئات الإغاثية الدولية المعتمدة، وحرصاً منا على إخواننا في اليمن الشقيق، وفي إطار عملية إعادة الأمل فسيُولي المركز أقصى درجات الاهتمام والرعاية للاحتياجات الإنسانية والإغاثية للشعب اليمني العزيز على قلوبنا جميعاً".
 
ودشن الملك سلمان المركز، وسط حضور الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، ونائبه الدكتور خالد بحاح، إضافة إلى كبار المسؤولين السعوديين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0794