آخر الأخبار :
توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا بعد ساعات من الواقعة.. مفاجأة في انتحار "فاتنة بريطانيا" ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الدفاع السعودية: سقوط قذائف عسكرية على منطقة نجران وتطال جازان لأول مرة، وتوضح موقفها (فيديو)

الدفاع السعودية: سقوط قذائف عسكرية على منطقة نجران وتطال جازان لأول مرة، وتوضح موقفها (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
سقطت قذائف، الأربعاء، على منطقتي نجران وجازان جنوبي المملكة السعودية، من داخل الأراضي اليمنية، وفق ما أوضح مصدر بوزارة الدفاع السعودية.
 
وأعلن الناطق باسم وزارة الدفاع أنه "في تمام الساعة العاشرة صباحا (7,00 بتوقيت غرينيتش) سقطت مقذوفات في منطقتي نجران وجازان دون أن توقع إصابات".
 
وأضاف: "موقف القوات المسلحة السعودية كان ضبط النفس التزاما بالهدنة الإنسانية التي قررتها قوات تحالف عملية (إعادة الأمل) ودخلت حيز التنفيذ الثلاثاء عند الساعة 20,00 بتوقيت غرينيتش".
 
وكان الترقب والهدوء المشوب بالحذر قد خيما على المناطق الحدودية بين السعودية واليمن، منذ بدء سريان الهدنة، فيما استمرت الخروقات في مناطق عدن والضالع وتعز، بحسب ما أفاد مراسلونا.
 
واعتاد الحوثيون إطلاق قذائف الهاون والكاتيوشا من خلف الحدود باتجاه المدن والتجمعات السكانية السعودية القريبة من الشريط الحدودي مع اليمن.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (16474) قراءة

Total time: 0.1738