آخر الأخبار :
إليكم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الجمعة 23 اغسطس الأمن يلقي القبض على شاب وفتاة بفعل فاضح في مسجد أثناء صلاة الفجر في هذه الدولة ! الجوازات السعودية تكشف من يطلع على الجواز عند إصداره ! روسيا اليوم: انشقاق لواء تابع لـ «الإخوان» وانضمامه للحوثيين (صورة) إعلامي في الانتقالي: تعزيزات كبيرة من عدن والضالع نحو شبوة القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الدفاع السعودية: سقوط قذائف عسكرية على منطقة نجران وتطال جازان لأول مرة، وتوضح موقفها (فيديو)

الدفاع السعودية: سقوط قذائف عسكرية على منطقة نجران وتطال جازان لأول مرة، وتوضح موقفها (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
سقطت قذائف، الأربعاء، على منطقتي نجران وجازان جنوبي المملكة السعودية، من داخل الأراضي اليمنية، وفق ما أوضح مصدر بوزارة الدفاع السعودية.
 
وأعلن الناطق باسم وزارة الدفاع أنه "في تمام الساعة العاشرة صباحا (7,00 بتوقيت غرينيتش) سقطت مقذوفات في منطقتي نجران وجازان دون أن توقع إصابات".
 
وأضاف: "موقف القوات المسلحة السعودية كان ضبط النفس التزاما بالهدنة الإنسانية التي قررتها قوات تحالف عملية (إعادة الأمل) ودخلت حيز التنفيذ الثلاثاء عند الساعة 20,00 بتوقيت غرينيتش".
 
وكان الترقب والهدوء المشوب بالحذر قد خيما على المناطق الحدودية بين السعودية واليمن، منذ بدء سريان الهدنة، فيما استمرت الخروقات في مناطق عدن والضالع وتعز، بحسب ما أفاد مراسلونا.
 
واعتاد الحوثيون إطلاق قذائف الهاون والكاتيوشا من خلف الحدود باتجاه المدن والتجمعات السكانية السعودية القريبة من الشريط الحدودي مع اليمن.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16350) قراءة

Total time: 0.258