آخر الأخبار :
الصناعة تنفي وجود أي قرار حكومي بإغلاق المحلات التجارية (بيان) صنعاء تعلن تخفيض اسعار البترول والديزل (الاسعار) المملكة: تقديم وقت حظر التجوال في الدمام والطائف والقطيف مصر تسجل لأول مرة أكبر عدد إصابات بفيروس كورونا في يوم واحد السعودية تمنح جوائز مالية قيمة للباقين في منازلهم بهذا الشرط ! «فاو»: انخفاض أسعار الغذاء العالمية بسبب تراجع النفط وكورونا هداف النصر حمدالله يكشف كواليس «العزل الصحي».. وسر «البلاي ستيشن» هاني بن بريك لغة التحريض ضد الشماليين مرفوضة، والبسط على أراضيهم مرفوض وسيرد حقهم ولو عند أكبر جنوبي نشرة الصحة العالمية توضح خلو اليمن من الكورونا (احصائية) 1.9 مليار دولار من البنك الدولي لمواجهة فيروس كورونا

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

إيقاف مدرب ريال مدريد لأنه صفق

إيقاف مدرب ريال مدريد لأنه صفق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
أوقف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الخميس، مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في المباراتين المتبقيتين من الدوري، بسبب تصفيقه الساخر تجاه حكم المباراة السابقة ضد فالنسيا.
 
وذكر حكم المباراة كارلوس غوميز في تقريره أن أنشيلوتي صفق له بعد إطلاق الصافرة النهائية بطريقة ساخرة جدا، قبل أن يقوم بالأمر ذاته تجاه الحكمين المساعدين، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.
 
وانتهت مباراة القمة بين ريال مدريد وفالنسيا في المرحلة السادسة والثلاثين 2-2، الأمر الذي جعل من الصعب على النادي الملكي إحراز اللقب.
 
وابتعد برشلونة الذي كان سبقه بالفوز على ريال سوسييداد 2-صفر بعد هذه المرحلة، بفارق 4 نقاط بواقع 90 نقطة مقابل 86 للريال.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1237