آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الجيش المغربي يعلن عن العثور على مكان الطيار المغربي و يرسل طائرة لاستلام جثته

الجيش المغربي يعلن عن العثور على مكان الطيار المغربي و يرسل طائرة لاستلام جثته

اخبار الساعة - الرباط   | بتاريخ : 16-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
أعلن الجيش المغربي، الجمعة، عن تحديده لمكان يحتمل أن تتواجد فيه جثة الطيار الذي تحطمت مقاتلته في مدينة صعدة باليمن، الأحد الماضي.
 
ونقل تقرير نشر على وكالة الأنباء المغربية الرسمية إن السلطات المغربية أجرت اتصالات في اليمن قد تؤدي إلى استرجاع جثة الطيار.
 
وبحسب الوكالة فإن العاهل المغربي، محمد السادس أمر بإرسال طائرة عسكرية في عملية استرجاع جثة الطيار مع فريق كشف طبي للتأكد من هوية الجثة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.4963