آخر الأخبار :
أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اعتقدوا انه انتحاري.. "فأر" يتسبب في هلع بين المواطنين في أحد المساجد بصنعاء

اعتقدوا انه انتحاري.. "فأر" يتسبب في هلع بين المواطنين في أحد المساجد بصنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 16-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
تسبب فأر في حالة من الفزع والتدافع في أحد المساجد بالعاصمة صنعاء، أثناء خطبة الجمعة ، حيث اعتقد المصلون، بوجود شخص انتحاري .
 
وذكر شهود لوكالة "خبر"، أن الحادثة وقعت في جامع "الرحمن" الكائن في حي حدة، الشهير وسط صنعاء، حيث تدافع المصلون، إلى خارج المسجد عندما رأوا عديد أشخاص يقومون من مكانهم أثناء الخطبة .
 
وبحسب الشهود فإن المواطنين اعتقدوا بوجود انتحاري داخل المسجد في تكرار للجريمة التي استهدفت جامعي الحشوش وبدر في 20 مارس 2015، وأسفرت عن استشهاد وإصابة أكثر من 500 شخص .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0895