آخر الأخبار :
"آبل" تتعرض للنهب أثناء الاحتجاجات على مقتل فلويد في مدينة مينيابوليس الأميركية وقفة احتجاجية للعالقين اليمنيين في مصر اختراع آلة لغسل النقود تقضي على خطر انتقال كورونا في 3 ثوانٍ الجمعية الفلكية: هذا ما سيحدث يوم الجمعة القادمة بإذن الله ! صورة منخفض مداري بالقرب من عمان واليمن التقطت حديثاً أكثر من 20 مدنياً قتيلا وجريحا بقصف حوثي في مدينة الحديدة دولة عظمى تتجه لفتح تحقيق في اختيار كرمان بـ"فيسبوك" تحذير من منظمة الصحة العالمية من توقف خدمات الرعاية الطبية في اليمن اندلاع معارك عنيفة في صنعاء وسقوط عشرات القتلى والجرحى اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اعتقدوا انه انتحاري.. "فأر" يتسبب في هلع بين المواطنين في أحد المساجد بصنعاء

اعتقدوا انه انتحاري.. "فأر" يتسبب في هلع بين المواطنين في أحد المساجد بصنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 16-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
تسبب فأر في حالة من الفزع والتدافع في أحد المساجد بالعاصمة صنعاء، أثناء خطبة الجمعة ، حيث اعتقد المصلون، بوجود شخص انتحاري .
 
وذكر شهود لوكالة "خبر"، أن الحادثة وقعت في جامع "الرحمن" الكائن في حي حدة، الشهير وسط صنعاء، حيث تدافع المصلون، إلى خارج المسجد عندما رأوا عديد أشخاص يقومون من مكانهم أثناء الخطبة .
 
وبحسب الشهود فإن المواطنين اعتقدوا بوجود انتحاري داخل المسجد في تكرار للجريمة التي استهدفت جامعي الحشوش وبدر في 20 مارس 2015، وأسفرت عن استشهاد وإصابة أكثر من 500 شخص .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1149