آخر الأخبار :
تفاصيل تشكيلة الحكومة الجديدة المتفق عليها بين الانتقالي والحكومة في الرياض مولود يلتقط وسيلة منع حمل أمه في فيتنام تطاير ماء بسبب عجلات السيارة يتسبب بمقتل شخص في المعلا بعدن الدفاع والداخلية تكشفان تفاصيل ومعلومات خطيرة حول خلية مأرب ارتفاع جديد للدولار في عدن وهبوط في صنعاء (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 7 يوليو 2020م) والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تصريح وزير الخارجية السعودي بشأن تمديد الهدنة في اليمن

تصريح وزير الخارجية السعودي بشأن تمديد الهدنة في اليمن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
اعلن وزير الخارجية عادل الجبير التزام التحالف بالهدنة الانسانية في اليمن التي اعلنها لمدة خمسة ايام وضبط النفس رغم خرق الحوثيين للهدنة حسب تعبيره .
 
وردا على سؤال عما اذا كانت الرياض في وارد تجديد العمل بالهدنة، قال الجبير: ان الايام الخمسة لم تمض بعد ولم نر التزاما كبيرا (بالهدنة) ولكننا سنستمر في تقييم الوضع وسنواصل مراقبته عن كثب وسنتخذ القرارات المناسبة بشأن الطريق الواجب سلوكه.
 
كما عقب وزير الخارجية على اطلاق الزوارق الإيرانية أعيرة نارية تجاه سفينة شحن ترفع علم سنغافورة في مياه الخليج، قائلا: إن إطلاق إيران النار على سفينة في عرض الخليج يعد انتهاكا صريحا للقانون الدولي، مؤكدا على ضرورة وقف هذا السلوك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0801