آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى ناشط: ريموت الانتقالي والمؤتمر والإصلاح بيد الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بحاح يجري اتصالاً هاتفيًا بأمين عام الأمم المتحدة ومبعوثه الى اليمن

بحاح يجري اتصالاً هاتفيًا بأمين عام الأمم المتحدة ومبعوثه الى اليمن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

أجرى نائب رئيس الجمهورية خالد بحاح، اليوم الجمعة، اتصالاً هاتفيًا بأمين عام الأمم المتحدة بان كي مون.

وخلال الاتصال تم مناقشة الأوضاع والمستجدات على الساحة اليمنية والهدنة الإنسانية التي دخلت حيز التنفيذ قبل ثلاثة أيام والصعوبات التي تواجه مصيرها في المرحلة الراهنة.

وأكد بحاح أهمية الالتزام بهذه الهدنة التي تمثل بادرة أمل لوصول المساعدات والمواد الإغاثية إلى المناطق المنكوبة.

0كما جرى استعراض الجهود الخاصة باستئناف العملية السياسية والتحضير لمؤتمر الرياض المزمع عقده بعد غد الأحد والمساعي الدولية الداعمة لعملية استئناف العملية السياسية مع تطبيق القرارات الدولية وخاصة القرار 2216.

وأشارت الوكالة إلى أن الأمين العام عبر عن قلقه من تردي الأوضاع الإنسانية في اليمن ، معربًا عن أمله في إيقاف أعمال العنف وعودة الأمن والاستقرار إلى كافة المناطق.

ومن ناحية أخرى، تلقى نائب الرئيس اتصالاً هاتفيًا من مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد شيخ أحمد، أطلعه على نتائج زيارته إلى صنعاء التي اختتمت، أمس الخميس، في إطار دعم الهدنة الإنسانية ولقائه بالأطراف السياسية الموجودة في صنعاء والتشاور معها من أجل مخرج آمن للأزمة اليمنية

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1436