آخر الأخبار :
صعود مفاجئ للدولار وهذه المرة في صنعاء ايضا (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 يناير 2020م) مقتل 8 اشخاص في اشتباكات مسلحة وسط صنعاء وحشود كبيرة تصل كتعزيزات مقتل عقيد في الجيش واصابة اخرين في اشتباكات مسلحة بحضرموت نجاة قائد عسكري كبير من كمين مسلح (الاسم) نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بحاح يجري اتصالاً هاتفيًا بأمين عام الأمم المتحدة ومبعوثه الى اليمن

بحاح يجري اتصالاً هاتفيًا بأمين عام الأمم المتحدة ومبعوثه الى اليمن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أجرى نائب رئيس الجمهورية خالد بحاح، اليوم الجمعة، اتصالاً هاتفيًا بأمين عام الأمم المتحدة بان كي مون.

وخلال الاتصال تم مناقشة الأوضاع والمستجدات على الساحة اليمنية والهدنة الإنسانية التي دخلت حيز التنفيذ قبل ثلاثة أيام والصعوبات التي تواجه مصيرها في المرحلة الراهنة.

وأكد بحاح أهمية الالتزام بهذه الهدنة التي تمثل بادرة أمل لوصول المساعدات والمواد الإغاثية إلى المناطق المنكوبة.

0كما جرى استعراض الجهود الخاصة باستئناف العملية السياسية والتحضير لمؤتمر الرياض المزمع عقده بعد غد الأحد والمساعي الدولية الداعمة لعملية استئناف العملية السياسية مع تطبيق القرارات الدولية وخاصة القرار 2216.

وأشارت الوكالة إلى أن الأمين العام عبر عن قلقه من تردي الأوضاع الإنسانية في اليمن ، معربًا عن أمله في إيقاف أعمال العنف وعودة الأمن والاستقرار إلى كافة المناطق.

ومن ناحية أخرى، تلقى نائب الرئيس اتصالاً هاتفيًا من مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد شيخ أحمد، أطلعه على نتائج زيارته إلى صنعاء التي اختتمت، أمس الخميس، في إطار دعم الهدنة الإنسانية ولقائه بالأطراف السياسية الموجودة في صنعاء والتشاور معها من أجل مخرج آمن للأزمة اليمنية

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1873