آخر الأخبار :
الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟ حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

نقل جثة يعتقد أنها لقائد الطائرة المغربية المفقودة في اليمن

نقل جثة يعتقد أنها لقائد الطائرة المغربية المفقودة في اليمن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
أمر العاهل المغربي محمد السادس بنقل جثة يُعتقد انها للطيار المغربي الذي أعلن عن فقدان طائرته اثناء تحليقها في الأجواء اليمنية.
 
وقالت وكالة الأناضول أن جثة يعتقد أنها لربان الطائرة الحربية المغربية في طريقها الى المغرب عبر طائرة خاصة بأمر من العاهل المغربي.
 
وقال بيان للجيش المغربي إن مصالحه تمكنت من رصد "ما يمكن أن يكون جثة الطيار المفقود" ربان الطائرة العسكرية المغربية "إف 16" التي تحطمت في اليمن في 10 من مايو/آيار الجاري.
وأعلن التحالف العربي في وقت سابق فقدان طائرة مغربية مقاتلة أثناء أداء مهمة ضد مواقع مليشيات الحوثي وصالح في اليمن .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.101