آخر الأخبار :
بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها mbc تكشف النقاب عن أول مسلسل سعودي طويل مكون من 250 حلقة باسم (الميراث) قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م تعرف على السيرة الذاتية لرئيس هيئة الأركان الجديد الفريق صغير بن عزيز الفلكي الشوافي : حدث فلكي يشاهد بالعين الأحد القادم وكيف يستدل به على الطقس الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري بتعيين اللواء صغير عزيز رئيساً لهيئة الأركان العامة (تفاصيل) بعد ما تم تداول اخبار كاذبة بشأنهم.. الكشف عن موعد إجلاء الطلاب اليمنيين من ووهان الصينية وإلى أين! ضبع ينطلق بسرعة مهاجماً موكب عرس .. وهذا ما حدث !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نقل جثة يعتقد أنها لقائد الطائرة المغربية المفقودة في اليمن

نقل جثة يعتقد أنها لقائد الطائرة المغربية المفقودة في اليمن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
أمر العاهل المغربي محمد السادس بنقل جثة يُعتقد انها للطيار المغربي الذي أعلن عن فقدان طائرته اثناء تحليقها في الأجواء اليمنية.
 
وقالت وكالة الأناضول أن جثة يعتقد أنها لربان الطائرة الحربية المغربية في طريقها الى المغرب عبر طائرة خاصة بأمر من العاهل المغربي.
 
وقال بيان للجيش المغربي إن مصالحه تمكنت من رصد "ما يمكن أن يكون جثة الطيار المفقود" ربان الطائرة العسكرية المغربية "إف 16" التي تحطمت في اليمن في 10 من مايو/آيار الجاري.
وأعلن التحالف العربي في وقت سابق فقدان طائرة مغربية مقاتلة أثناء أداء مهمة ضد مواقع مليشيات الحوثي وصالح في اليمن .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5703) قراءة

Total time: 0.1745