آخر الأخبار :
كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

نقل جثة يعتقد أنها لقائد الطائرة المغربية المفقودة في اليمن

نقل جثة يعتقد أنها لقائد الطائرة المغربية المفقودة في اليمن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
أمر العاهل المغربي محمد السادس بنقل جثة يُعتقد انها للطيار المغربي الذي أعلن عن فقدان طائرته اثناء تحليقها في الأجواء اليمنية.
 
وقالت وكالة الأناضول أن جثة يعتقد أنها لربان الطائرة الحربية المغربية في طريقها الى المغرب عبر طائرة خاصة بأمر من العاهل المغربي.
 
وقال بيان للجيش المغربي إن مصالحه تمكنت من رصد "ما يمكن أن يكون جثة الطيار المفقود" ربان الطائرة العسكرية المغربية "إف 16" التي تحطمت في اليمن في 10 من مايو/آيار الجاري.
وأعلن التحالف العربي في وقت سابق فقدان طائرة مغربية مقاتلة أثناء أداء مهمة ضد مواقع مليشيات الحوثي وصالح في اليمن .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0866