آخر الأخبار :
وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء ! ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره ! تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح ! فتيات "براعم" ليفربول يضحكن ويحرجن صلاح بمقلب وأسئلة عن مكة (فيديو) شاهد الثلج يكسو منطقة الجوف السعودية ويحولها إلى بياض ناصع عصر اليوم اسعار الصرف مساء اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ارتفاع ضحايا الاسبرت بصنعاء إلى أكثر من 25 حالة وفاة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"القاعدة" تحتجز 40 جنديا يمنيا في حضرموت، وينتظرون مصيرهم المجهول

"القاعدة" تحتجز 40 جنديا يمنيا في حضرموت، وينتظرون مصيرهم المجهول

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
احتجز عناصر من تنظيم القاعدة 40 جنديا يمنيا في ميناء المكلا بمحافظة حضرموت جنوب اليمن، مع تزايد المخاوف من إعدامهم.
 
وأفادت مصادر إعلامية السبت 16 مايو/أيار بأن الجنود كانوا قادمين على متن قوارب صيد من جزيرة سقطرى الواقعة جنوب اليمن، التابعة إداريا لمحافظة حضرموت.
 
وتتزايد المخاوف من أن يقوم عناصر التنظيم بإعدامهم مثل مافعل بنظرائهم الذين وقعوا في قبضته إذ أعدم معظمهم بطريقة وحشية وبث تسجيلات مصورة عنها، كان آخرها إعدام عدد من الجنود في محافظة شبوه القريبة من حضرموت.
 
وفي هذه الأثناء ومع دخول الهدنة في اليمن يومها الرابع، استمرت الاشتباكات بين الحوثيين والمقاومة الشعبية في المدخل الشرقي لمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.
 
من جهة أخرى، استعاد مسلحو قبائل محافظة شبوة السيطرة على بلدة عسيلان النفطية القريبة من محافظة مأرب والبيضاء، بعد مواجهات استمرت يومين مع الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح.
 
هذا وأفادت أنباء بمقتل 9 مدنيين بينهم أطفال وإصابة 40 آخرين في قصف على أحياء الثورة والشماسي والكوثر في مدينة تعز.
 
وفي منطقة الوعرة شمالي مدينة الضالع الجنوبية قتل 5 حوثيين على الأقل وأصيب آخرون، في كمين للمقاومة الشعبية استهدف مركبة عسكرية تابعة لهم 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1116