آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"القاعدة" تحتجز 40 جنديا يمنيا في حضرموت، وينتظرون مصيرهم المجهول

"القاعدة" تحتجز 40 جنديا يمنيا في حضرموت، وينتظرون مصيرهم المجهول

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
احتجز عناصر من تنظيم القاعدة 40 جنديا يمنيا في ميناء المكلا بمحافظة حضرموت جنوب اليمن، مع تزايد المخاوف من إعدامهم.
 
وأفادت مصادر إعلامية السبت 16 مايو/أيار بأن الجنود كانوا قادمين على متن قوارب صيد من جزيرة سقطرى الواقعة جنوب اليمن، التابعة إداريا لمحافظة حضرموت.
 
وتتزايد المخاوف من أن يقوم عناصر التنظيم بإعدامهم مثل مافعل بنظرائهم الذين وقعوا في قبضته إذ أعدم معظمهم بطريقة وحشية وبث تسجيلات مصورة عنها، كان آخرها إعدام عدد من الجنود في محافظة شبوه القريبة من حضرموت.
 
وفي هذه الأثناء ومع دخول الهدنة في اليمن يومها الرابع، استمرت الاشتباكات بين الحوثيين والمقاومة الشعبية في المدخل الشرقي لمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.
 
من جهة أخرى، استعاد مسلحو قبائل محافظة شبوة السيطرة على بلدة عسيلان النفطية القريبة من محافظة مأرب والبيضاء، بعد مواجهات استمرت يومين مع الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح.
 
هذا وأفادت أنباء بمقتل 9 مدنيين بينهم أطفال وإصابة 40 آخرين في قصف على أحياء الثورة والشماسي والكوثر في مدينة تعز.
 
وفي منطقة الوعرة شمالي مدينة الضالع الجنوبية قتل 5 حوثيين على الأقل وأصيب آخرون، في كمين للمقاومة الشعبية استهدف مركبة عسكرية تابعة لهم 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1712