آخر الأخبار :
فتحي بن لزرق يهاجم الشرعية بسبب هذا الشي ! عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن وزارة الدفاع السعودية تقول انها ستعقد مؤتمر صحفي يعرض ادلة تورط النظام الايراني بالهجوم على ارامكو فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

وزير دفاع كوريا الشمالية يظهرعلى الشاشة بعد أنباء عن إعدامه

وزير دفاع كوريا الشمالية يظهرعلى الشاشة بعد أنباء عن إعدامه

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 16-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
بث تلفزيون كوريا الشمالية مشاهد تظهر وزير الدفاع هيون يونج تشول، وكانت استخبارات الجارة الجنوبية أكدت إعدامه بسبب غفوته في عرض عسكري.
 
 ووعدت السلطات في كوريا الجنوبية بمواصلة التحقيق في الموضوع، وقال المتحدث باسم وزارة الوحدة في سيئول: "من الضروري إجراء تحليل محدد، كي نفهم لماذا يتواصل ظهور هيون في التلفزيون".
 
يذكر أن سلطات كوريا الشمالية دأبت في العادة على إزالة كل المشاهد التلفزيونية التي يظهر فيها المسؤولون الذين يتم إعدامهم، إلا أن المتحدث باسم وزارة الوحدة في كوريا الجنوبية قال إن بعض الشخصيات التي أعدمت في الماضي ظهرت صور لها في التلفزيون الكوري الشمالي.
 
 وكانت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية يونهاب أكدت أن وزير القوات المسلحة الشعبية لكوريا الشمالية هيون يونج تشول أعدم "بإطلاق نيران مدفع مضاد للطائرات عليه في 30 أبريل/نيسان الماضي بحضور مئات الأشخاص".
 
وذكرت الوكالة أنها تلقت معلومات من أعضاء في البرلمان الكوري الجنوبي شاركوا في مؤتمر صحفي لممثل عن الاستخبارات الكورية الجنوبية، منعت وسائل الإعلام من حضوره، تنص على أن وزير الدفاع الكوري الشمالي أقيل من منصبه وأعدم بتهمة الخيانة لأنه "غفى في حضور زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون خلال عرض عسكري".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.187