آخر الأخبار :
يحدث الآن.. في غارات متبادلة، تركيا تقصف مواقع الجيش السوري وتسيطر على 3 دبابات! تصريحات هامة من وزارة الصحة البحرينية بشأن الحالات الجديدة من كورونا.. وايران بؤرة انتشار تعليمات سعودية هامة للمواطنين بشأن كورونا حريق يلتهم عمارة سكنية في جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث! ارتفاع ضحايا كورونا في البحرين.. بعد اكتشاف 7 حالات جديدة شاهد بالصور.. هذا ما حدث اليوم في حي البليلي في الصافية بصنعاء واسفر عن مقتل 3 اشخاص جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي بارز في صفوفها (الاسم) بن بريك: نحن مع وحدة اليمن وسيادته على كل ترابه وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

وزير دفاع كوريا الشمالية يظهرعلى الشاشة بعد أنباء عن إعدامه

وزير دفاع كوريا الشمالية يظهرعلى الشاشة بعد أنباء عن إعدامه

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 16-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
بث تلفزيون كوريا الشمالية مشاهد تظهر وزير الدفاع هيون يونج تشول، وكانت استخبارات الجارة الجنوبية أكدت إعدامه بسبب غفوته في عرض عسكري.
 
 ووعدت السلطات في كوريا الجنوبية بمواصلة التحقيق في الموضوع، وقال المتحدث باسم وزارة الوحدة في سيئول: "من الضروري إجراء تحليل محدد، كي نفهم لماذا يتواصل ظهور هيون في التلفزيون".
 
يذكر أن سلطات كوريا الشمالية دأبت في العادة على إزالة كل المشاهد التلفزيونية التي يظهر فيها المسؤولون الذين يتم إعدامهم، إلا أن المتحدث باسم وزارة الوحدة في كوريا الجنوبية قال إن بعض الشخصيات التي أعدمت في الماضي ظهرت صور لها في التلفزيون الكوري الشمالي.
 
 وكانت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية يونهاب أكدت أن وزير القوات المسلحة الشعبية لكوريا الشمالية هيون يونج تشول أعدم "بإطلاق نيران مدفع مضاد للطائرات عليه في 30 أبريل/نيسان الماضي بحضور مئات الأشخاص".
 
وذكرت الوكالة أنها تلقت معلومات من أعضاء في البرلمان الكوري الجنوبي شاركوا في مؤتمر صحفي لممثل عن الاستخبارات الكورية الجنوبية، منعت وسائل الإعلام من حضوره، تنص على أن وزير الدفاع الكوري الشمالي أقيل من منصبه وأعدم بتهمة الخيانة لأنه "غفى في حضور زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون خلال عرض عسكري".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1786