آخر الأخبار :
امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء ! توضيح للرأي العام بشأن المرأة المسنة التي قتلت شخص بحجنة "مفرس" على رأسه

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

رداً على إغلاق قناة اليمن اليوم، وإشاعات موته: صالح يظهر باجتماع لقيادات إعلامية ويبحث تطوير الأداء الإعلامي لحزبه (صور)

رداً على إغلاق قناة اليمن اليوم، وإشاعات موته: صالح يظهر باجتماع لقيادات إعلامية ويبحث تطوير الأداء الإعلامي لحزبه (صور)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 16-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
ظهر الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح اليوم في اجتماع ترأسه لقيادات إعلامية في حزبه صباح اليوم السبت، وبحضور امين عام حزب المؤتمر عارف الزوكا، وسكرتيره الإعلامي احمد الصوفي، وناطق التحالف عبده الجندي.
 
ونقل موقع المؤتمر الناطق باسم الحزب إشادة صالح في اللقاء بالجهود التي تبذلها وسائل إعلام المؤتمر وإعلامييه في ايضاح مواقف المؤتمر الشعبي العام من مختلف القضايا الوطنية وفي المقدمة منها رفضه وتصديه للعدوان الذي يتعرض له الوطن،والمبادرات التي قدمها بهدف ايقاف العدوان، ودعواته المتكررة للعودة الى طاولة الحوار برعاية اممية .
 
و شدد رئيس المؤتمر على اهمية الدور الذي تلعبه وسائل الإعلام خاصة في ظل تعرض اليمن  لماوصفه بالعدوان الذي تقوده السعودية، وضرورة كشف ما يتسبب به من مأسي، وكوارث ،وسقوط شهداء ،وجرحى ،وتدمير للبنية التحتية ولمقدرات البلاد ،ولآثارها ،وتاريخها ،وحصار بري وبحري وجوي ادى الى شلل شبه تام للحياة العامة ،وللخدمات الاساسية والطبية ،وانعكاس ذلك على حياة المواطنين وفي مقدمتهم المرضى في المستشفيات ،فضلا عن مأساة المواطنين اليمنيين العالقين خارج البلاد والذين لم يستطيعوا العودة الى وطنهم بسبب الحصار المفروض على بلادنا من قبل العدوان .
 
رداً على إغلاق قناة اليمن اليوم، وإشاعات موته: صالح يظهر باجتماع لقيادات إعلامية ويبحث تطوير الأداء الإعلامي لحزبه (صور)
وأكد صالح ان وسائل الإعلام المؤتمرية والوطنية تتحمل مسؤولية كبيرة في التصدي للحملات الإعلامية المضللة والكاذبة من قبل وسائل الإعلام المأجورة والتي قال انه تدفع لها اموال طائلة لتضليل الرأي العام ،مشددا على ضرورة مخاطبة الرأي العام الدولي بالحقائق التي تدحض حملات الاكاذيب والافتراءات وتنقل الصورة الحقيقة لما تتعرض له اليمن وشعبها من عدوان سافر مخالف لكل المواثيق والأعراف الدولية والإنسانية، بحسب المؤتمر نت.
 
وفي رده على إغلاق قناة اليمن اليوم التابعة لصالح لفت الى ان محاولات اسكات بعض وسائل الإعلام بطرق مخالفة لقوانين حرية الرأي والتعبير التي تكفلها القوانين والمواثيق الدولية لن تثني الشعب اليمني والمؤتمر الشعبي العام والقوى الوطنية الرافضة للعدوان عن التعبير عن رفضها وتصديها للعدوان بشتى الوسائل والأساليب المتاحة باعتبار ذلك حقا اصيلا من حقوق الحياة وواجبا يفرضه الانتماء والولاء للوطن وللشعب اليمني، حد قوله.
 
واستمع رئيس المؤتمر خلال الاجتماع الى بعض الاراء والمقترحات المتعلقة بتفعيل وتطوير اداء وسائل الاعلام المؤتمرية خاصة في ظل العدوان .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0848