آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اليمن.. قبائل شبوة تدعو سكان عتق لمغادرتها

اليمن.. قبائل شبوة تدعو سكان عتق لمغادرتها

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 16-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
دعت قبائل شبوة سكان مدينة عتق إلى مغادرة منازلهم خلال 24 ساعة، وذلك من أجل استعادتها من الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح.
 
كما أفاد مراسلنا بانسحاب المسلحين الحوثيين وقوات صالح من دوار المجسم في عدن، نتيجة احتدام المواجهات مع المقاومة الشعبية. وذكرت المصادر أن المواجهات تجددت عند المدخل الشمالي لعدن، وأن الحوثيين استهدفوا منازل المدنيين بقذائف الهاون بشكل عشوائي.
 
وفي الضالع قتل 5 حوثيين وجرح آخرين في كمين للمقاومة الشعبية استهدف مركبة عسكرية في الوعرة. كما قتل عدد من الحوثيين في هجوم للمقاومة على تجمع أمام مستشفى السلامة، بحسب مصادر سكاي نيوز عربية.
 
وقتل العشرات بقصف الحوثيين وقوات صالح قرى في جبل صبر جنوب مدينة تعز بقذائف كاتيوشا. وكانت عربتي كاتيوشا وصلت السبت كتعزيزات للحوثيين وقوات صالح إلى معسكر اللواء ٢٢ حرس جمهوري في منطقة الجند شرق تعز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1017