آخر الأخبار :
تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدن..معارك عنيفة عقب محاولة الحوثيين فتح خط امداد لهم يربط شمال المدينة بجنوبها

عدن..معارك عنيفة عقب محاولة الحوثيين فتح خط امداد لهم يربط شمال المدينة بجنوبها

اخبار الساعة - المصدر اونلاين   | بتاريخ : 20-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
يشن المسلحون الحوثيون هجمات على المقاومة الشعبية في مدينة عدن (جنوبي البلاد) منذ يوم أمس الثلاثاء، بغية فتح الخط الصحراوي الذي يربط شمال المدينة بجنوبها من الجهة الشرقية.
 
ويسعى الحوثيون بإسناد من قوات صالح إلى تأمين خط إمداد لهم في منطقة الممدارة في شمال المدينة، حسبما ذكر مصدر في المقاومة أفاد لـ«المصدر أونلاين».
 
 وقال إن المعارك مستمرة منذ ساعات الصباح الاولى واُستخدم فيها انواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وأجبر فيها رجال المقاومة الحوثيين على التراجع.
 
وتفصل احياء دار سعد وخور مكسر والشيخ عثمان والمنصورة مسلحي الجماعة في جنوب المدينة عن شمالها.
 
من جهة، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات على مواقع للحوثيين في منطقة المصعبين شرق المدينة، وشوهدت أعمدة الدخان ترتفع من المكان.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1891