آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عدن..معارك عنيفة عقب محاولة الحوثيين فتح خط امداد لهم يربط شمال المدينة بجنوبها

عدن..معارك عنيفة عقب محاولة الحوثيين فتح خط امداد لهم يربط شمال المدينة بجنوبها

اخبار الساعة - المصدر اونلاين   | بتاريخ : 20-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
يشن المسلحون الحوثيون هجمات على المقاومة الشعبية في مدينة عدن (جنوبي البلاد) منذ يوم أمس الثلاثاء، بغية فتح الخط الصحراوي الذي يربط شمال المدينة بجنوبها من الجهة الشرقية.
 
ويسعى الحوثيون بإسناد من قوات صالح إلى تأمين خط إمداد لهم في منطقة الممدارة في شمال المدينة، حسبما ذكر مصدر في المقاومة أفاد لـ«المصدر أونلاين».
 
 وقال إن المعارك مستمرة منذ ساعات الصباح الاولى واُستخدم فيها انواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وأجبر فيها رجال المقاومة الحوثيين على التراجع.
 
وتفصل احياء دار سعد وخور مكسر والشيخ عثمان والمنصورة مسلحي الجماعة في جنوب المدينة عن شمالها.
 
من جهة، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات على مواقع للحوثيين في منطقة المصعبين شرق المدينة، وشوهدت أعمدة الدخان ترتفع من المكان.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0993