آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة التربية تقر انهاء العام الدراسي الحالي واعتماد نتائج الفصل الاول (تفاصيل القرارات)

وزارة التربية تقر انهاء العام الدراسي الحالي واعتماد نتائج الفصل الاول (تفاصيل القرارات)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
أقرت وزارة التربية والتعليم في اجتماعها اليوم برئاسة نائب الوزير الدكتور عبدالله الحامدي إنهاء العام الدراسي الجاري 2014/ 2015م بالمحافظات التي أكملت اختبارات شهادة النقل التي تمثل 74 بالمئة واعتماد نتائجها.
 
كما أقر الاجتماع الذي ضم وكلاء قطاعات الوزارة المختلفة اعتماد نتائج الفصل الدراسي الأول مع محصلة الشهر الأول من الفصل الدراسي الثاني لصفوف الشهادة النقل كنتيجة نهائية لهذا العام بمدارس المحافظات والمديريات المتضررة من العدوان السعودي الغاشم.
 
وفيما يتعلق بنتائج الطلاب النازحين يتم اعتماد نتائج اختباراتهم في كشوفات مستقلة بالمدارس التي تقدموا للاختبار فيها بمناطق نزوحهم وترسل مع وثائق الاختبارات لمدارسهم الأصلية لاعتمادها بعد ضمها للمحصلة الأولى وفقاً للنماذج المقرة من الإدارة العامة للاختبار . 
 
وشدد المجتمعون على ضرورة التزام المدارس وتحت إشراف ومتابعة الإدارة العامة للتوجيه ومكاتب التربية والتعليم بالمحافظات بتدريس الطلبة المفردات والمواضيع الأساسية التي لم تدرس خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الجاري والمقرة من قطاع المناهج والتوجيه باعتبارها موضوعات ضرورية وملزمة لمواصلة التعليم اللاحق .
 
ودعا المجتمعون طلاب الشهادة العامة " أساسي ، ثانوي " إلى الانتظام في مدارسهم يوم السبت 25 يوليو القادم الموافق الـ 9 من شوال بغية مراجعة دروسهم وكذا التهيئة لإجراء الامتحانات العامة التي ستبدأ بامتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي يوم السبت 15 أغسطس وفي اليوم الثاني تبدأ امتحانات الشهادة الأساسية الأحد 16 أغسطس.
 
وأقر المجتمعون بدء العام الدراسي القادم 2015- 2016م السبت 5 سبتمبر القادم على أن يخصص الشهر الأول من العام الدراسي الجديد لدراسة المواضيع المقررة عليهم من الفصل الدراسي الثاني التي لم يتسنى دراستها
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6534) قراءة

Total time: 0.1876