آخر الأخبار :
صنعاء: احصائية صادمة عن ضحايا السيول تكشف عن 131 وفاة و 124 اصابة وتهدم 106 منازل كليا (ارقام) اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات تابعة للإصلاح وقبليين في تعز شركة يمن موبايل تكشف سبب انقطاع خدمة الاتصالات المفاجئ مساء اليوم البنك المركزي بصنعاء يصدر تعميم هام إلى كافة البنوك (نصه) امريكا تكشف عن معلومة صادمة لليمنيين بشأن خزان النفط العام "صافر" ريمه تعلن احصائية بعدد الوفيات بسيول الامطار مفاجأة صادمة تكشفها اللجنة اليونسكو بشأن عدد البيوت المتضررة من السيول بصنعاء القديمة إعلان هام من البنك المركزي اليمني في عدن يبشر بوصول هذا الأمر ! حادثة صادمة بصنعاء: شخص يقتل زوجته وابنه وسط الشارع وامام الناس (صورة) 19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وزارة التربية تقر انهاء العام الدراسي الحالي واعتماد نتائج الفصل الاول (تفاصيل القرارات)

وزارة التربية تقر انهاء العام الدراسي الحالي واعتماد نتائج الفصل الاول (تفاصيل القرارات)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
أقرت وزارة التربية والتعليم في اجتماعها اليوم برئاسة نائب الوزير الدكتور عبدالله الحامدي إنهاء العام الدراسي الجاري 2014/ 2015م بالمحافظات التي أكملت اختبارات شهادة النقل التي تمثل 74 بالمئة واعتماد نتائجها.
 
كما أقر الاجتماع الذي ضم وكلاء قطاعات الوزارة المختلفة اعتماد نتائج الفصل الدراسي الأول مع محصلة الشهر الأول من الفصل الدراسي الثاني لصفوف الشهادة النقل كنتيجة نهائية لهذا العام بمدارس المحافظات والمديريات المتضررة من العدوان السعودي الغاشم.
 
وفيما يتعلق بنتائج الطلاب النازحين يتم اعتماد نتائج اختباراتهم في كشوفات مستقلة بالمدارس التي تقدموا للاختبار فيها بمناطق نزوحهم وترسل مع وثائق الاختبارات لمدارسهم الأصلية لاعتمادها بعد ضمها للمحصلة الأولى وفقاً للنماذج المقرة من الإدارة العامة للاختبار . 
 
وشدد المجتمعون على ضرورة التزام المدارس وتحت إشراف ومتابعة الإدارة العامة للتوجيه ومكاتب التربية والتعليم بالمحافظات بتدريس الطلبة المفردات والمواضيع الأساسية التي لم تدرس خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الجاري والمقرة من قطاع المناهج والتوجيه باعتبارها موضوعات ضرورية وملزمة لمواصلة التعليم اللاحق .
 
ودعا المجتمعون طلاب الشهادة العامة " أساسي ، ثانوي " إلى الانتظام في مدارسهم يوم السبت 25 يوليو القادم الموافق الـ 9 من شوال بغية مراجعة دروسهم وكذا التهيئة لإجراء الامتحانات العامة التي ستبدأ بامتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي يوم السبت 15 أغسطس وفي اليوم الثاني تبدأ امتحانات الشهادة الأساسية الأحد 16 أغسطس.
 
وأقر المجتمعون بدء العام الدراسي القادم 2015- 2016م السبت 5 سبتمبر القادم على أن يخصص الشهر الأول من العام الدراسي الجديد لدراسة المواضيع المقررة عليهم من الفصل الدراسي الثاني التي لم يتسنى دراستها
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0924