آخر الأخبار :
النائب عبده بشر يبعث برسالة نارية من وسط صنعاء الى الحوثيين والمتحوثين (النص) بأبيات شعرية.. مغترب يمني يتحدث بلسان المغتريبن ويرسل رسالة عاجلة للملك سلمان ويروي ما حدث له بالمنفذ - (فيديو) شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم نفاذ كميات الجاكيت الذي ارتداه الأمير محمد بن سلمان اليوم (تفاصيل عنه) شاهد صفعة على وجه رجل مقابل 5 يورو .. والنهاية جاءت مأساوية رجل وزوجته يعثران على خزنة سرية في جدار المنزل وعند فتحها كانت مفاجأة صادمة لهما ! الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن بالصور.. محمد بن سلمان يظهر بشكل مختلف وجديد بالرياض في افتتاح بطولة (شاهد) فيديو ناري بين رونالدينهو و ميسي يرسل له رسالة هامة.. كل واحد ينادي الثاني بشأن الرياض بعد مغافلة والدتها.. سعودية تسرق أسورة ذهب من يد طفلة بأحد المولات في السعودية (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مجلس الأمن يتجاهل الحكومة اليمنية والحكومة تؤكد مقاطعتها مؤتمر جنيف وتكشف الأسباب

مجلس الأمن يتجاهل الحكومة اليمنية والحكومة تؤكد مقاطعتها مؤتمر جنيف وتكشف الأسباب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

قال وزير الخارجية اليمني رياض ياسين عبد الله اليوم الأربعاء إن الحكومة اليمنية في الخارج قد لا تشارك في محادثات السلام التي تعتزم الأمم المتحدة عقدها في جنيف في 28 مايو ايار لأنها لم تخطر بها رسميا وتريد مزيدا من الوقت للتحضير.

وقال ياسين عبر الهاتف إن الحكومة لم تتلق دعوة رسمية واذا تلقت دعوة فإن المحادثات لا يجب أن تكون في 28 مايو ايار مضيفا أن أي محادثات يشارك فيها الحوثيون ستتوقف على التزامهم بقرار الأمم المتحدة الذي يطلب منهم ترك السلاح.

وقال بان جي مون الأمين العام للأمم المتحدة في بيان اليوم الأربعاء إن المنظمة الدولية سترعى محادثات سياسية يمنية في جنيف في 28 مايو/ أيار.

وأضاف البيان “يعلن الأمين العام انطلاق مشاورات شاملة بداية من 28 مايو في جنيف لاعادة الزخم تجاه عملية انتقال سياسي بقيادة يمنية.” 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6255) قراءة

Total time: 0.159