آخر الأخبار :
تعرف على طريقة صناعة معجون الأسنان في المنزل الهند.. ارتفاع عدد ضحايا أسوأ موجة عنف طائفي بين الهندوس والمسلمين وزارة الصحة الإيرانية : ارتفاع عدد الوفيات بكورونا إلى 26 والإصابات إلى 245 وفاة سفير إيراني سابق بسبب كورونا، وإصابة نائبة الرئيس الإيراني اغتيال مواطن بحضرموت اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 27 فبراير 2020م بالأسماء.. وفاة اللاعبة الشهيرة إلهام شيخي وموسيقيين إيرانيين بكورونا الخوداني يكشف معلومات صادمة عن الفنان محمد الأضرعي وعلي السعداني اطلاق نار في سوق قات بعدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى الصين ترسل "جيش البط" لمحاربة الجراد في باكستان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مجلس الأمن يتجاهل الحكومة اليمنية والحكومة تؤكد مقاطعتها مؤتمر جنيف وتكشف الأسباب

مجلس الأمن يتجاهل الحكومة اليمنية والحكومة تؤكد مقاطعتها مؤتمر جنيف وتكشف الأسباب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

قال وزير الخارجية اليمني رياض ياسين عبد الله اليوم الأربعاء إن الحكومة اليمنية في الخارج قد لا تشارك في محادثات السلام التي تعتزم الأمم المتحدة عقدها في جنيف في 28 مايو ايار لأنها لم تخطر بها رسميا وتريد مزيدا من الوقت للتحضير.

وقال ياسين عبر الهاتف إن الحكومة لم تتلق دعوة رسمية واذا تلقت دعوة فإن المحادثات لا يجب أن تكون في 28 مايو ايار مضيفا أن أي محادثات يشارك فيها الحوثيون ستتوقف على التزامهم بقرار الأمم المتحدة الذي يطلب منهم ترك السلاح.

وقال بان جي مون الأمين العام للأمم المتحدة في بيان اليوم الأربعاء إن المنظمة الدولية سترعى محادثات سياسية يمنية في جنيف في 28 مايو/ أيار.

وأضاف البيان “يعلن الأمين العام انطلاق مشاورات شاملة بداية من 28 مايو في جنيف لاعادة الزخم تجاه عملية انتقال سياسي بقيادة يمنية.” 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6317) قراءة

Total time: 0.2142