آخر الأخبار :
عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحقيقات واستطلاعات

مواطن يمني ينتحر بعد إعدامه لكافة أبناء أسرته

مواطن يمني ينتحر بعد إعدامه لكافة أبناء أسرته

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 20-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

اقدم مواطن يمني من محافظة تعز على الانتحار بعد أن أعدم كافة افراد اسرته المكونة من خمسة اشخاص، بسلاحه الآلي.

وقالت مصادر ان الجاني من أبناء مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز، ويدعى معمر غالب عبدالله، اطلق عدة عيارات نارية على نفسه من سلاحه الآلي، بعد ان قام بقتل اولاده الثلاثة وابنته الوحيدة، وزجته بذات السلاح.

وحسب المصادر فإن معمر مصاب بإعاقة بدنية بعد أن أصيب بمرض السرطان العام الماضي وبترت رجله واصبح عاجز عن العمل وهو رب أسره متزوج ولديه أربعة أبناء .

ويعتقد أن حالته المادية الصعبة هي الدافع الأكبر في ارتكابه هذه الجريمة البشعة بحق أسرته ونفسه .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12782) قراءة

Total time: 0.182