آخر الأخبار :
اغتيال مواطن في عدن كان على متن سيارته اشتباكات بالقاعدة وإصابة مدير أمنها واعتداء يطال رجال المرور بإب ارتفاع فاتورة استيراد اليمن من القمح إلى هذا الرقم الخيالي سنوياً انباء عن مقتل قيادي مؤتمري كبير في عدن في ظروف غامضة قناة اسرائيلية: الجهاد الإسلامي فاجأت اسرائيل بصاروخ جديد لأول مرة.. وهذا ما فعله ! شركة فرنسية تعتزم فتح مركز لهندسة الصواريخ في هذه الدولة الخليجية ! اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019م الخنبشي يعلن موعد عودة الحكومية ويتحدث حول تعيين مدير أمن عدن وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

للأسبوع الثاني على التوالي :موقع وزارة الداخلية اليمنية يتوقف عن العمل والسبب ؟؟؟

للأسبوع الثاني على التوالي :موقع وزارة الداخلية اليمنية يتوقف عن العمل والسبب ؟؟؟

اخبار الساعة - خاص / صدام الجرادي   | بتاريخ : 20-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

 

دخل الأسبوع الثاني على التوالي  "ولأول مره" موقع وزارة الداخلية اليمنية يتوقف عن العمل نهائياً من نشر أي اخبار او فعاليات امنية .

مصدر أمني مسؤول في الإعلام الأمني التابع للداخلية اليمنية يؤكد لموقع " أخبار الساعة " بأن توقف موقع الوزارة  هو بسبب انعدام مادة الديزل والإنطفاء المتواصل للوزارة بكافة ادارتها بما فيها مركز الإعلام الأمني أسوة بكافة مؤسسات الدولة في ظل هذه الأزمة.

مشيراً بأنه قد تم معالجة هذه الإشكالية بشراء مولد صغير  خاص بدائرة الاعلام الامني  وأن الموقع سيعود الى طبيعته يوم غدا الخميس أو الليلة في حال انتهاء الترتيبات اللازمة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1413