آخر الأخبار :
الصناعة تنفي وجود أي قرار حكومي بإغلاق المحلات التجارية (بيان) صنعاء تعلن تخفيض اسعار البترول والديزل (الاسعار) المملكة: تقديم وقت حظر التجوال في الدمام والطائف والقطيف مصر تسجل لأول مرة أكبر عدد إصابات بفيروس كورونا في يوم واحد السعودية تمنح جوائز مالية قيمة للباقين في منازلهم بهذا الشرط ! «فاو»: انخفاض أسعار الغذاء العالمية بسبب تراجع النفط وكورونا هداف النصر حمدالله يكشف كواليس «العزل الصحي».. وسر «البلاي ستيشن» هاني بن بريك لغة التحريض ضد الشماليين مرفوضة، والبسط على أراضيهم مرفوض وسيرد حقهم ولو عند أكبر جنوبي نشرة الصحة العالمية توضح خلو اليمن من الكورونا (احصائية) 1.9 مليار دولار من البنك الدولي لمواجهة فيروس كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

للأسبوع الثاني على التوالي :موقع وزارة الداخلية اليمنية يتوقف عن العمل والسبب ؟؟؟

للأسبوع الثاني على التوالي :موقع وزارة الداخلية اليمنية يتوقف عن العمل والسبب ؟؟؟

اخبار الساعة - خاص / صدام الجرادي   | بتاريخ : 20-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

 

دخل الأسبوع الثاني على التوالي  "ولأول مره" موقع وزارة الداخلية اليمنية يتوقف عن العمل نهائياً من نشر أي اخبار او فعاليات امنية .

مصدر أمني مسؤول في الإعلام الأمني التابع للداخلية اليمنية يؤكد لموقع " أخبار الساعة " بأن توقف موقع الوزارة  هو بسبب انعدام مادة الديزل والإنطفاء المتواصل للوزارة بكافة ادارتها بما فيها مركز الإعلام الأمني أسوة بكافة مؤسسات الدولة في ظل هذه الأزمة.

مشيراً بأنه قد تم معالجة هذه الإشكالية بشراء مولد صغير  خاص بدائرة الاعلام الامني  وأن الموقع سيعود الى طبيعته يوم غدا الخميس أو الليلة في حال انتهاء الترتيبات اللازمة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1039