آخر الأخبار :
بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض مسؤول أمريكي يكشف معلومات صادمة بشأن عمليات الليزك ويطالب بإيقافها ! جدال زوجة مع زوجها في السيارة ينتهي بموتها بطريقة مروعة أردوغان يفجر مفاجأة: تلقينا عرضا لتقاسم نفط سوريا لكننا رفضناه إيران تقول إن قطع الإنترنت في البلاد جاء حفاظا على الأمن القومي معلومات ستدهشك عن السعرات الحرارية في المانجو .. وتحذير هام ! هذه اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م الحوثيون يتكبدون خسائر فادحة مساء أمس بينهم قيادات في هذه الجبهة ! هيومان رايتس ووتش تهاجم بن سلمان وتنصح راغب علامة.. وأمير سعودي يرد ! السعودية .. انتشار فيديو لفتاة في سيارة تغازل المارة في كورنيش جدة، ومطالبات بمحاسبتها (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ايران تصدم اليمنين بحمولة سفينة "إيران شاهد" (تفاصيل حمولتها)

ايران تصدم اليمنين بحمولة سفينة "إيران شاهد" (تفاصيل حمولتها)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
فوجئ الشعب اليمني بحمولة سفينة المساعدات الإيرانية إلى اليمن، والتي اشغلت الرأي العام العالمي بها، واتضح انها تحمل 400 طن من مياه شرب.
 
وشن  ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات ساخرة على حملة السفينة مشرين الى ان الشعب اليمني ليس بحاجة الى مياه.
 
وكان مندوب الهلال الأحمر الإيراني قد قال إن "سفينة الإنقاذ تحمل 100 طن من الأدوية و400 طن من مياه الشرب". وأشار الفريق الطبي الايراني الى اليمن عبر الميادين أنه تم "التنسيق بين إيران والصليب الأحمر الدولي بهدف ايصال المساعدات إلى الشعب اليمني".
 
وفي خطوة تشير إلى رضوخ إيران للشروط الأممية في نقل المساعدات، قال نائب وزير الخارجية الإيراني إن بلاده ستسمح للأمم المتحدة بتفتيش سفينة المساعدات المتجهة إلى اليمن في جيبوتي، مما يتيح فرصة لتجنب مواجهة مع السعودية.
 
وأعلن نائب وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان أن سفينة إيرانية للمساعدة الإنسانية المرسلة إلى اليمن كان يفترض أن ترسو في مرفأ الحديدة، ستتوجه إلى جيبوتي أولا ليتم تفتيشها. وقال نائب وزير الخارجية الإيراني في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الطلابية أن "المساعدات التي تنقلها السفينة سترسل بتنسيق كامل مع الأمم المتحدة وسيتم تفتيشها في جيبوتي. إذ سترسو السفينة في جيبوتي وسيطبق البروتوكول الذي أقرته الأمم المتحدة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (39558) قراءة

Total time: 0.2876