آخر الأخبار :
الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن أقوى فيديو من محافظة إب في اليمن إلى العالم يعبر عن ذكرى 21 سبتمبر اندلاع اشتبكات داخل معسكر يقع تحت سيطرة الانتقالي بالجنوب.. وسقوط ضحايا كانوا في حالة غير طبيعية.. شاهد فيديو 4 شباب سعوديون يسرقون محل تموينات ويصيبون العامل بقوة في جريمة فريدة.. هذا ما حدث اليوم في المنصورة بعدن أمام اعين المواطنين !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ايران تصدم اليمنين بحمولة سفينة "إيران شاهد" (تفاصيل حمولتها)

ايران تصدم اليمنين بحمولة سفينة "إيران شاهد" (تفاصيل حمولتها)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
فوجئ الشعب اليمني بحمولة سفينة المساعدات الإيرانية إلى اليمن، والتي اشغلت الرأي العام العالمي بها، واتضح انها تحمل 400 طن من مياه شرب.
 
وشن  ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات ساخرة على حملة السفينة مشرين الى ان الشعب اليمني ليس بحاجة الى مياه.
 
وكان مندوب الهلال الأحمر الإيراني قد قال إن "سفينة الإنقاذ تحمل 100 طن من الأدوية و400 طن من مياه الشرب". وأشار الفريق الطبي الايراني الى اليمن عبر الميادين أنه تم "التنسيق بين إيران والصليب الأحمر الدولي بهدف ايصال المساعدات إلى الشعب اليمني".
 
وفي خطوة تشير إلى رضوخ إيران للشروط الأممية في نقل المساعدات، قال نائب وزير الخارجية الإيراني إن بلاده ستسمح للأمم المتحدة بتفتيش سفينة المساعدات المتجهة إلى اليمن في جيبوتي، مما يتيح فرصة لتجنب مواجهة مع السعودية.
 
وأعلن نائب وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان أن سفينة إيرانية للمساعدة الإنسانية المرسلة إلى اليمن كان يفترض أن ترسو في مرفأ الحديدة، ستتوجه إلى جيبوتي أولا ليتم تفتيشها. وقال نائب وزير الخارجية الإيراني في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الطلابية أن "المساعدات التي تنقلها السفينة سترسل بتنسيق كامل مع الأمم المتحدة وسيتم تفتيشها في جيبوتي. إذ سترسو السفينة في جيبوتي وسيطبق البروتوكول الذي أقرته الأمم المتحدة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (39529) قراءة

Total time: 0.1843