آخر الأخبار :
مقتل قائد محور البيضاء الحوثي وعدد من مرافقيه بغارة جوية (الاسم + الصورة) خالد بن سلمان سنتحمل المسؤولية ونواجه التحديات برأس مرفوع شاهد هدف المنتخب اليمني الذي ابكى الحارس القطري (فيديو) تعرف على السيرة الذاتية لمحافظ البنك المركزي اليمني الدكتور «أحمد عُبيد الفضلي» مضاربة عنيفة في حي النسيم بـ الرياض بين مقيمين (شاهد) تعرف على الخيارات العسكرية الأمريكية الخمسة لمواجهة إيران بعد هجمات "أرامكو"! تعليق ساخر من خطيب الساحات "فؤاد الحميري" على إقالة حافظ معياد.. وكيف رد عليه بن لزرق! شاهد كيف علق بحاح على قرار تعيين محافظ جديد للبنك المركزي منتخب ناشئي اليمن يتعادل أمام قطر بهدف لمثله ضمن تصفيات كأس امم اسيا اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الجمعة 20 سبتبمر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش الموالي للشرعية يطلق عملية "السيوف القاطعة" لتحرير صعدة، ويكشف اسم الألوية المشكلة

الجيش الموالي للشرعية يطلق عملية "السيوف القاطعة" لتحرير صعدة، ويكشف اسم الألوية المشكلة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 21-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
يستعد الجيش اليمني الموالي للشرعية لخوض معركة عسكرية فاصلة لاستعادة محافظة صعدة وتحريرها من مسلحي الحوثي، بحسب ما نقله موقع "الإصلاح نت".
 
وقال الموقع إن الجيش الموالي للشرعية أطلق على المعركة التي سيخوضها ضد ميليشيا الحوثي لاستعادة صعدة عملية "السيوف القاطعة".
 
وتأتي هذه الاستعداد بعد أيام من وصول رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن/ محمد علي المقدشي، حيث دعا الضباط والأفراد في عموم المحافظات إلى الالتحاق بالجيش المؤيد للشرعية.
 
وزار المقدشبي عقب وصوله سيئون قيادة المنطقة لعسكرية الأولى، كما زار المنطقة العسكرية الثالثة والتي يقودها اللواء الركن عبدربه الشدادي.
 
وجهزت القوات الموالية للشرعية ما أطلقت عليها "ألوية العروبة" والتي ستتولى مهام استعادة محافظة صعدة وتحريرها من مسلحي الحوثي، بحسب ما اورده ذات الموقع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16996) قراءة

Total time: 0.1813