آخر الأخبار :
الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن أقوى فيديو من محافظة إب في اليمن إلى العالم يعبر عن ذكرى 21 سبتمبر اندلاع اشتبكات داخل معسكر يقع تحت سيطرة الانتقالي بالجنوب.. وسقوط ضحايا كانوا في حالة غير طبيعية.. شاهد فيديو 4 شباب سعوديون يسرقون محل تموينات ويصيبون العامل بقوة في جريمة فريدة.. هذا ما حدث اليوم في المنصورة بعدن أمام اعين المواطنين !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش الموالي للشرعية يطلق عملية "السيوف القاطعة" لتحرير صعدة، ويكشف اسم الألوية المشكلة

الجيش الموالي للشرعية يطلق عملية "السيوف القاطعة" لتحرير صعدة، ويكشف اسم الألوية المشكلة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 21-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
يستعد الجيش اليمني الموالي للشرعية لخوض معركة عسكرية فاصلة لاستعادة محافظة صعدة وتحريرها من مسلحي الحوثي، بحسب ما نقله موقع "الإصلاح نت".
 
وقال الموقع إن الجيش الموالي للشرعية أطلق على المعركة التي سيخوضها ضد ميليشيا الحوثي لاستعادة صعدة عملية "السيوف القاطعة".
 
وتأتي هذه الاستعداد بعد أيام من وصول رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن/ محمد علي المقدشي، حيث دعا الضباط والأفراد في عموم المحافظات إلى الالتحاق بالجيش المؤيد للشرعية.
 
وزار المقدشبي عقب وصوله سيئون قيادة المنطقة لعسكرية الأولى، كما زار المنطقة العسكرية الثالثة والتي يقودها اللواء الركن عبدربه الشدادي.
 
وجهزت القوات الموالية للشرعية ما أطلقت عليها "ألوية العروبة" والتي ستتولى مهام استعادة محافظة صعدة وتحريرها من مسلحي الحوثي، بحسب ما اورده ذات الموقع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16997) قراءة

Total time: 0.1584