آخر الأخبار :
الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الجيش الموالي للشرعية يطلق عملية "السيوف القاطعة" لتحرير صعدة، ويكشف اسم الألوية المشكلة

الجيش الموالي للشرعية يطلق عملية "السيوف القاطعة" لتحرير صعدة، ويكشف اسم الألوية المشكلة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 21-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
يستعد الجيش اليمني الموالي للشرعية لخوض معركة عسكرية فاصلة لاستعادة محافظة صعدة وتحريرها من مسلحي الحوثي، بحسب ما نقله موقع "الإصلاح نت".
 
وقال الموقع إن الجيش الموالي للشرعية أطلق على المعركة التي سيخوضها ضد ميليشيا الحوثي لاستعادة صعدة عملية "السيوف القاطعة".
 
وتأتي هذه الاستعداد بعد أيام من وصول رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن/ محمد علي المقدشي، حيث دعا الضباط والأفراد في عموم المحافظات إلى الالتحاق بالجيش المؤيد للشرعية.
 
وزار المقدشبي عقب وصوله سيئون قيادة المنطقة لعسكرية الأولى، كما زار المنطقة العسكرية الثالثة والتي يقودها اللواء الركن عبدربه الشدادي.
 
وجهزت القوات الموالية للشرعية ما أطلقت عليها "ألوية العروبة" والتي ستتولى مهام استعادة محافظة صعدة وتحريرها من مسلحي الحوثي، بحسب ما اورده ذات الموقع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1128