آخر الأخبار :
بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض مسؤول أمريكي يكشف معلومات صادمة بشأن عمليات الليزك ويطالب بإيقافها ! جدال زوجة مع زوجها في السيارة ينتهي بموتها بطريقة مروعة أردوغان يفجر مفاجأة: تلقينا عرضا لتقاسم نفط سوريا لكننا رفضناه إيران تقول إن قطع الإنترنت في البلاد جاء حفاظا على الأمن القومي معلومات ستدهشك عن السعرات الحرارية في المانجو .. وتحذير هام ! هذه اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م الحوثيون يتكبدون خسائر فادحة مساء أمس بينهم قيادات في هذه الجبهة ! هيومان رايتس ووتش تهاجم بن سلمان وتنصح راغب علامة.. وأمير سعودي يرد ! السعودية .. انتشار فيديو لفتاة في سيارة تغازل المارة في كورنيش جدة، ومطالبات بمحاسبتها (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش الموالي للشرعية يطلق عملية "السيوف القاطعة" لتحرير صعدة، ويكشف اسم الألوية المشكلة

الجيش الموالي للشرعية يطلق عملية "السيوف القاطعة" لتحرير صعدة، ويكشف اسم الألوية المشكلة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 21-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
يستعد الجيش اليمني الموالي للشرعية لخوض معركة عسكرية فاصلة لاستعادة محافظة صعدة وتحريرها من مسلحي الحوثي، بحسب ما نقله موقع "الإصلاح نت".
 
وقال الموقع إن الجيش الموالي للشرعية أطلق على المعركة التي سيخوضها ضد ميليشيا الحوثي لاستعادة صعدة عملية "السيوف القاطعة".
 
وتأتي هذه الاستعداد بعد أيام من وصول رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن/ محمد علي المقدشي، حيث دعا الضباط والأفراد في عموم المحافظات إلى الالتحاق بالجيش المؤيد للشرعية.
 
وزار المقدشبي عقب وصوله سيئون قيادة المنطقة لعسكرية الأولى، كما زار المنطقة العسكرية الثالثة والتي يقودها اللواء الركن عبدربه الشدادي.
 
وجهزت القوات الموالية للشرعية ما أطلقت عليها "ألوية العروبة" والتي ستتولى مهام استعادة محافظة صعدة وتحريرها من مسلحي الحوثي، بحسب ما اورده ذات الموقع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (17064) قراءة

Total time: 0.2141