آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي يكشف عن مفاجأة ويطالب بتوحيد الشرعية أسعار النفط ترتفع بنحو 15 % إطلاق أسرع معيار للشبكة اللاسلكية Wi-Fi 6 رسميًا هيثم شاكر في أول ظهور له يتحدث عن إصابته بالسرطان وشائعة إدمانه المخدرات (فيديو) اندلاع اشتباكات بالقرب من مطار صنعاء غداً.. منتخب ناشئي اليمن يواجه بوتان في افتتاح التصفيات الآسيوية البرهان يكشف عن شرط وحيد لسحب القوات السودانية من اليمن ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. وهذا ما سنقوم به الآن ! الكشف عن 13 ألف انتهاك بحق النساء ارتكبها الحوثيون خلال عام واحد وفاة زوج في اب بعد ارتكاب زوجته بحقه جريمة بشعة واحرقته حيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"توكل كرمان" و "حميد الأحمر" يحملان الحوثي مسؤولية سلامة مراسلي قناتيهما

"توكل كرمان" و "حميد الأحمر" يحملان الحوثي مسؤولية سلامة مراسلي قناتيهما

اخبار الساعة - العربي الجديد   | بتاريخ : 21-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
أعلن تلفزيونا "سهيل" و"بلقيس"، أن مراسليهما في محافظة ذمار)اختطفا، اليوم الأربعاء، على يد مسلحين من جماعة أنصار الله (الحوثيين).
وقال بلاغ صادر عن تلفزيون "سهيل"، المملوك للقيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح، حميد الأحمر، إن مراسله في المحافظة، يوسف العيزري، اختطف أثناء عودته بمعية صحافيين من تغطية مهرجان في منطقة "الحداء".
 
 
أما تلفزيون "بلقيس" التابع للناشطة اليمنية توكل كرمان، فقد حمّل الحوثيين مسؤولية سلامة مراسله عبدالله قابل. وما يزال مصير الصحافي جلال الشرعبي مجهولاً، منذ اختطافه من قبل الحوثيين، في الثالث والعشرين من أبريل/نيسان الماضي، بينما أطلق سراح مراسل صحيفة الشرق الأوسط ومصور تلفزيون الحرة الأميركي قبل يومين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5120) قراءة

Total time: 0.1893