آخر الأخبار :
تفاصيل تشكيلة الحكومة الجديدة المتفق عليها بين الانتقالي والحكومة في الرياض مولود يلتقط وسيلة منع حمل أمه في فيتنام تطاير ماء بسبب عجلات السيارة يتسبب بمقتل شخص في المعلا بعدن الدفاع والداخلية تكشفان تفاصيل ومعلومات خطيرة حول خلية مأرب ارتفاع جديد للدولار في عدن وهبوط في صنعاء (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 7 يوليو 2020م) والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

"توكل كرمان" و "حميد الأحمر" يحملان الحوثي مسؤولية سلامة مراسلي قناتيهما

"توكل كرمان" و "حميد الأحمر" يحملان الحوثي مسؤولية سلامة مراسلي قناتيهما

اخبار الساعة - العربي الجديد   | بتاريخ : 21-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
أعلن تلفزيونا "سهيل" و"بلقيس"، أن مراسليهما في محافظة ذمار)اختطفا، اليوم الأربعاء، على يد مسلحين من جماعة أنصار الله (الحوثيين).
وقال بلاغ صادر عن تلفزيون "سهيل"، المملوك للقيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح، حميد الأحمر، إن مراسله في المحافظة، يوسف العيزري، اختطف أثناء عودته بمعية صحافيين من تغطية مهرجان في منطقة "الحداء".
 
 
أما تلفزيون "بلقيس" التابع للناشطة اليمنية توكل كرمان، فقد حمّل الحوثيين مسؤولية سلامة مراسله عبدالله قابل. وما يزال مصير الصحافي جلال الشرعبي مجهولاً، منذ اختطافه من قبل الحوثيين، في الثالث والعشرين من أبريل/نيسان الماضي، بينما أطلق سراح مراسل صحيفة الشرق الأوسط ومصور تلفزيون الحرة الأميركي قبل يومين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0967